أخبار النجوم

حمدي الميرغني في أول عمل درامي خليجي في رمضان 2023

حمدي الميرغني، الفنان المصري ونجم مسرح مصر،  ينتظر عرض أول عمل درامي يشارك فيه بالدراما الخليجية، حيث يتعان النجم المصري مع عدد من نجوم الكويت في مسلسل “سقط سهوا”.

حمدي الميرغني في أول عمل درامي خليجي

حمدي الميرغني عبر عن سعادته بالتعاون مع نجوم الدراما الكويتية وفي مقدمتهم الفنان خالد المظقر، وعدد من نجوم الكوميديا، فكتب حمدي الميرغني: “رمضان 2023 الكويت أول مسلسل ليا في الكويت مع أخويا الكوميديان الكبير خالد المظفر نجم الكويت ومجموعة من نجوم الكويت اللي فخور بالعمل معاهم كلهم تحت قيادة المخرج الواعد علي بدر رضا”.

وتدور قصة مسلسل “سقط سهواً” في إطار كوميدي داخل مستشفى حيث يواجه مديرها العديد من المواقف مع فريق الأطباء والممرضين والعاملين بها، بالإضافة إلى المرضى، حيث تتولد العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد المظفر، وأحمد العونان، وعبدالله الخضر، وإيمان فيصل، وغادة الزدجالي، وقد احتفل صناع المسلسل منذ فترة بالانتهاء من تصويره بشكل كامل لعرضه في رمضان 2023.

يذكر أن الدراما الخليجية والسورية تستقبل عدد من نجوم الدراما المصرية في أعمال درامية سوف تعرض في شهر رمضان القادم، في خطوة تشير إلى حالة التنوع التي تشهدها الدراما العربية في السنوات الماضية من ناحية الاختيارات والاعتماد على نجوم من مختلف الدول، في وقت أيضا تستقبل فيه الدراما المصرية عدد من نجوم الدراما السورية والخليجية خلال الموسم الرمضاني 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى