أخبار النجوم

نصيحة حمو بيكا للمهندسين والأطباء “ركز في شغلك”

أحل المطرب حمو بيكا ضيفا علي برنامج لحظات جريئة و أثار الجدل حول تصريحاتة الموجه للمهندسين والأطباء و النصيحة قائلا “ركز في شغلك”.

وذلك في سياق سؤاله عن الفارق المادي بين أجور المهندسين والأطباء و مطربين المهرجانات حيث وجه له السؤال الإعلامي احمد سالم خلال حواره معه.

حيث شن هجوم كبير علي حمو بيكا بسبب ظهوره الأخير علي مواقع التواصل الإجتماعي بصورته مع أسطول سياراته الفارهة.

مما جعل العديد من المتابعين بالتعليق بالسلب علي الصور الخاصة بالمطرب حمو بيكا و العديد منهم اقاموا مقارنات بين دخل المهندسين والأطباء و مطربين المهرجانات.

نصيحة حمو بيكا للمهندسين

فتوجه المطرب حمو بيكا للمهندسين و الأطباء المهاجمين له علي دخله المبالغ فيه. قائلا “هيفضل يقول كدة وهيفضل كدة طول حياته» و يرد الإعلامي أحمد سالم علي حمو بيكا «هما بيحسوا إن الهرم مقلوب» ويرد حمو بيكا “خلاص يعدلوه”.

و أضاف حمو بيكا قائلا “ركز في شغلك أنت مهندس هاتني أبقى مهندس؛ إنت أهلك صرفوا عليك وأنا طول حياتي متبهدل كنت بشقى وبتعب وبنام على الرمل وانتوا بيتصرف عليكو وعايشين على الفرش”.

تعرف علي وظائف حمو بيكا قبل الغناء

و جدير بالذكر أن حمو بيكا عمل بالعديد من الوظائف التي لا تمت أي صلة بالغناء مثل “صبي جزارة و أعمال البناء و النجارة”.

وتابع: «ما تشغل دماغك.. والا أنت عايز تنام والفلوس تجيلك.. في مثل بيقول اللي يبص لعيشة غيره تحرم عليه عيشته».

رأي حمو بيكا في تعدد الزوجات

وايضا أجاب علي سؤال الإعلامي أحمد سالم “ما رأئيك في تعدد الزوجات؟”.

قائلا “تعدد الزوجات ليس حراما لو يستطيع الرجل الإنفاق علي زوجاته الاربعة”.

وأكمل كلامه حمو بيكا قائلا “كتر الفلوس عملت لي مشاكل مش كل واحد معه فلوس مرتاح كنت بشتري عربية موديل السنة و ابيعها بعد 4 شهور و أخسر فيها كثيرا” و بالتالي مش كل واحد معه فلوس مرتاح .هذا رد حمو بيكا علي كثرة الأموال.

رد نقابة المهندسين علي حمو بيكا

و علي جانب أخر جاء رد المهندس أحمد حشيش المتحدث الرسمي بإسم نقابة الأطباء قائلا” لا اعلم من هو حمو بيكا، ولا أعرف ماذا قال عن المهندسين، لكن ما أعرفه جيدا أنه منذ نعومة أظافرنا نعرف دور المهندسين التاريخي في مختلف المجالات لاسيما في نصر أكتوبر 1973، كما نعرف دور المهندسين الحالي في المشروعات القومية التي تنفذ من طرق وكباري وإسكان، كل ذلك يقوم على أكتاف المهندسين

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى