أخبار النجوم

حنان عن زواجها المفاجئ من سامح الصريطي: طلب يدي للزواج بـ”حزمة بقدونس”

المطربة حنان، تحدثت عن كواليس زواجها المفاجئ من سامح الصريطي، عبر حلقة خاصة من برنامج “صاحبة السعادة” للفنانة إسعاد يونس، وهذه أبرز تصريحاتها.

حنان عن زواجها المفاجئ من سامح الصريطي

لمطربة حنان عادت إلى بداية قصة التعارف منذ قرابة الخمس سنوات مؤكدة أن ابنها تجمعه صداقة مع ابتهال الصريطي، وتعرفت عليها وطلبت زيارتها أثناء مرورها بمحنة وفاة والدتها الفنانة الراحلة نادية فهمي، وهناك تعرفت على والدها سامح الصريطي عن قرب، وحدث تواصل مستمر بينهما عبر ندوات ثقافية ينظمها سامح في منزله.

تابعت قائلة: “بعدها كنا بنتكلم كل شهرين مرة ونختفي فترة ثم نلتقي بالصدفة، لم يكن بيننا أدنى شيء غير الصداقة”.

وواصلت حنان قائلة: سامح كان بالنسبة لي صديق كل فترة بتكلم معاه عندما أمر بموقف قد يضايقني، أو هو يعزمني على ندوات ثقافية.

وحول كيفية تطور علاقة الصداقة إلى حب وزواج قالت حنان: “فوجئت مرة بعد عودتي من ألمانيا قال لي (تعرفي إنك وحشتيني) فأنا استغربت، عزمني بعدها عندهم في البيت فأنا رديت العزومه بأني عرضت عليه الغداء، فقال لي أنا جي النهاردة معندكمش أكل!”.

وكشفت عن زيارته إلى المنزل حاملاً “حزمتين من البقدونس”، قائلة: “أول ما دخل قال لي (أهو اللي إنتي بتحبيه دوخت علشان ألاقيه)”.

وأشارت إلى تعرضها للمفاجأة بعد طلبه يدها للزواج أثناء الزيارة، قائلة: “بعد الغداء، فوجئت أنه قال لي (أظن مش فاضل غير أننا نتجوز)، افتكرتها بالبداية مزحة، وبعدها اتخضيت، عمري ما خطر في تفكيري فكرة الارتباط».

ولفتت إلى شعورها بالاطمئنان تجاه الفنان سامح الصريطي منذ اللحظة الأولى، لافتة إلى تحليه بمستوى أخلاقي عالٍ انعكس على استجابتها لدعواته المتكررة بحضور الندوات التي يعقدها بمنزله، قائلة: “قبلت حضور الندوات عنده بالمنزل مع عائلته والأصدقاء بالوسط؛ لأول مرة في حياتي رغم صعوبة تأقلم شخصيتي بشكل عام على أجواء الزيارات”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى