أخبار النجوم

حورية فرغلي: ممنوعة من تبني الأطفال وحلم الإنجاب تبخر بعد استئصال الرحم

حورية فرغلي، الفنانة المصرية، كشفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عن منعها من تبني أطفال من دور رعاية وكذلك عبرت عن حزنها الشديد بسبب تبخر حلم الإنجاب بعد استئصال الرحم.

حورية فرغلي: حلم الإنجاب تبخر بعد استئصال الرحم

قالت حورية فرغلي: رُحت لجمعية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكفلت برعاية طفلين ولكن لما طلبت اتبنى الطفلين رفضوا علشان أنا مش متجوزة.

وتابعت حورية فرغلي: “أنا بعشق الأطفال وكان نفسي أتجوز، وأنجب.. بس كدة حلم الإنجاب تبخر بعد استئصال الرحم ومفيش جواز خلاص”.

ولفتت: “نفسي أتبنى طفل وأرعاه وأربيه في بيتي.. أنا متألمة إن مفيش أطفال في حياتي، وبحمد ربنا في كل ثانية ويمكن لو خلفت ولد يبقى مش طبيعي أو عاق وعلشان كده راضية بقضاء الله وقدره وبعتبر كل البنات بناتي وكل الولاد ولادي”.

وتحدثت حورية فرغلي، عن تطورات حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استأصلت 7 أورام داخل الرحم، كما أن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستأصل الرحم في الوقت نفسه.

وكانت طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها معلنة عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية قائلة: “أنا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى، أمس، ومتواجدة في المنزل حاليًّا”.

وخلال تصريحات صحفية أوضحت بأن إجراء العملية الجراحية كان لاستئصال ورم مؤكدة: “حسيت إني اتولدت من جديد”، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى