أخبار النجوم

خروج سعد لمجرد من سجنه رغم الحكم عليه حديث مواقع التواصل

سعد لمجرد، النجم المغربي، أثار خبر خروجه من السجن بعد ما يقارب الشهرين من صدور حكم بسجنه لمدة 6 سنوات من محكمة فرنسية عقب إدانته في القضية التي تعود لعام 2016 تساؤلات كثيرة.

خروج سعد لمجرد من سجنه رغم الحكم عليه حديث مواقع التواصل

حرص المحامي الفرنسي الموكل من قبل النجم المغربي أن يرد على هذه التساؤلات، وأوضح العديد من التفاصيل حول هذا الإفراج في لقاء جمعه مع ET بالعربي، فأكد ان القضاة لا يرون ضرورة لكي يستمر سعد لمجرد في سجنه.

لذلك جاء القرار بإطلاق سراحه خلال هذه الفترة وبعد سجنه لمدة شهرين، كما أوضح المحامي الفرنسي، أن هناك استئناف مقدم للقضاء من أجل النظر في الحكم الذي صدر ضد موكله، وخلال هذه الفترة سوف يخضع سعد لمجرد لنفس المراقبة القانونية التي خضع لها في السنوات الماضية.

وقال محامي سعد لمجرد: “القضاة هنا يرون أنه لا يجب أن يكون سعد لمجرد محتجزا لذلك تم إطلاق سراحه، وننتظر بعض الإجراءات القانونية بشأن الاستنئاف الذي تم تقديمه، ضد الحكم السابق، وخلال هذه المدة سوف يخضع سعد لمجرد للمراقبة القانونية قبل قرار إصدار الحكم الأخير عليه في فبراير الماضي، ومن الصعب تحديد موعد للنظر في مسألة الاستنئاف، لكن سعد لمجرد لم يغادر السجن مع سوار مراقبة إلكتروني أو شروط مشددة، بل هو يخضع لنفس المراقبة التي كان يخضع لها قبل صدور الحكم”.

سعد لمجرد بات كذلك في إمكانه أن يعود لإحياء حفلات غنائية بعيدا عن فرنسا، وفي أكثر من دولة في حال طلب مغادرة الأراضي الفرنسية من القضاة، وهذا ما حدث له من قبل حيث سمح بمغادرة فرنسا لأكثر من 7 مرات، خصوصا أن الوضع القانوني الذي يعيشه سعد لمجرد هو نفس ما كان عليه قبل صدور الحكم الأخير، لذلك يمكنه أن يعود لنشاطه الفني وطرح الأعمال الغنائية، أو إحياء الحفلات خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى