أخبار النجوم

هل روبي سبب في انفصال منتج “حتة تانية” وزوجته

قام المنتج وليد منصور صاحب  شركة “Talent Beats” بإلغاء متابعة الفنانة روبي علي حسابها الرسمي علي الإنستجرام وقامت  روبي بالمثل , بالرغم من نجاح ألبومها الأخير “حتة تانية” من إنتاج شركة وليد منصور.

و قد إنتشرت ف الأونة الأخيرة الكثير من الشائعات بخصوص إرتباط الفنانة روبي بالمنتج وليد منصور بعد ظهورهما  معا  في بعض من الصور تدل علي وجود علاقة بينهما  حيث يظهر المنتج و هويحتضن الفنانة روبي في الكثيرمن الصور.

و من جانبه قد نفي المنتج وليد منصورهذة العلاقة وصرح للعديدمن البرامج التليفزيونية بذلك ” أن روبي زي أختي” و لا يوجد اي صحة لتلك الإشاعات و لا يعرف من اي مصدر تلك الأخبار.

روبي

ولكن من الواضح أن تلك الشائعات كانت لها أثر علي علاقة المنتج وليد منصور وزوجته  حيث أشيع في الآونة الأخيرة وجود خلافات بينهما وأن زوجتة قامت برفع دعوي قضائية تطلب الطلاق وتنظر تلك الدعوى أمام محكمة الأسرة. و من الواضح توتر  العلاقات بين الفنانة روبريو المنتج  مما أدي الي حذف  متابعة بعضهما البعض علي موقع الانستجرام ومواقع التواصل الأجتماعي.

وعلي جانب أخر  يعتبر ألبومحتة تانية أخر أعمال الفنانة روبي لتعود به بعد غياب سنوات عديدة و قد حققت أغنية “حتة تانية” ملاين المشاهدات علي موقع اليوتيوب و تم طرح أغنية أخري “أنا لو زعلانة” و أيضا حققت الكثير من المشاهدات . وتداولت أخبار عنمشاركة الفنانة روبي في أحداث مسلسل “شقه6” للعرض في موسم رمضان 2021 و لكن من الواضح أنه تم تأجيل العرض لظروف خاصة بالعمل .

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى