أخبار النجوم

خمس قصص إنفصال لنجمات عالميات شهدها شهر أغسطس 2023

شهر أغسطس 2023، شهد عدد من حالات الطلاق لنجمات عالميات، والتي جاء بعضها بشكل مفاجئ، بينما سبق البعض الأخر عدة خلافات أنتهت بالإنفصال، وفي السطور التالية يعرض لكم نجوم نت قصص طلاق لنجمات عالميات شهدها شهر أغسطس 2023.

نجمات عالميات أنفصلن عن أزواجهن في أغسطس 2023

طلاق بريتني سبيرز و سام أصغري

جاء انفصال النجمة بريتني سبيرز عن زوجها سام أصغري بعد 13 شهر فقط من الزواج، وبعد علاقة استمرت 6 سنوات، وتستعد بريتني سبيرز لخوض إجراءات الطلاق في المحكمة في شهر أغسطس، وعلقت مؤخراً على طلاقها وقالت عبر حسابها بانستقرام .

وقالت بريتني سبيرز في تعليقها على الفيديو وفي أول تعليق لها على طلاقها: “كما يعلم الجميع لم نعد أنا وسام معًا.. 6 سنوات هي فترة طويلة لنكون مع شخص ما، لذلك أنا مصدومة قليلاً لكن لست هنا لأشرح السبب لأنه بصراحة لا أحد يهمني، لكني لم أستطع تحمل الألم بعد الآن بأمانة، بطريقة ما من طريقة التخاطر تلقيت العديد من الرسائل التي تذوب قلبي من الأصدقاء وأشكركم، لقد لعبت دورًا قويًا لفترة طويلة جدًا وقد يبدو انستقرام الخاص بي مثاليًا ولكنه بعيد عن الواقع وأعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك”

إنفصال روزاليا و راو أليخاندرو

انفصلت أيضاً النجمة روزاليا في شهر أغسطس 2023، عن خطيبها المغني راو أليخاندرو، وذلك بعد فترة من التكهنات والشائعات حول علاقتهما.

وجاء الانفصال بعد فترة قليلة من حديث روزاليا عن مستقبل علاقتها مع إلخاندرو وشاركت الجمهور خططها لحفل الزفاف وتحدثت عن تحضيرها لفستان الزفاف وغيرها من التفاصيل، قبل أن تنفصل عنه في شهر أغسطس بشكل مفاجيء، وهو الأمر الذي أصاب جمهورها بالصدمة.

طلاق صوفيا بوش و غرانت هيوز

كشفت أيضاً النجمة الأمريكية صوفيا بوش عن انفصالها عن زوجها غرانت هيوز في شهر أغسطس 2023، وذلك بعد 13 شهر فقط من زواجها، وكشفت مجلة “بيبول” أن صوفيا بوش تقدمت بطلب الطلاق من زوجها في أغسطس، وأكدت مصادر مقربة منهما خبر الانفصال مع بقائهما صديقين مقربين.

طلاق ناتالي بورتمان و بنيامين ميليبيد

جاء طلاق النجمة ناتالي بورتمان من زوجها بنيامين ميليبيد، بعد 11 عام من الزواج، وكشفت عدة مصادر وتقارير في الأيام الأخيرة عن تفاصيل قصة انفصال ناتالي بورتمان عن زوجها، وذكرت المعلومات الأولية أن الانفصال جاء بعد الأخبار حول علاقة بنيامين الغرامية الجديدة، وأن الزوجان كانا يحاولان العمل على زواجهما لكنهما في حالة توقف حاليًا.

إنفصال كايلي جينر و تيموثي شالامي

تعتبر النجمة كايلي جينر من النجمات اللواتي أثرن الجدل والاهتمام حول علاقتها بالممثل تيموثي شالامي، والتي بدأت بتداول أخبار وتكهنات قوية حول انفصالهما في شهر أغسطس 2023 بعد 7 أشهر فقط من بداية علاقتهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى