أخبار النجوم

داليا مبارك تشوق الجمهور إلى مفاجآتها الفنية من أجل اليوم الوطني السعودي 93

داليا مبارك، النجمة السعودية، كشفت عن طريقتها الخاصة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93، وكشفت عن تجهيزها لمفاجأة غنائية جديدة في هذه المناسبة.

داليا مبارك تشوق الجمهور إلى مفاجآتها الفنية من أجل اليوم الوطني السعودي

شوقت داليا الجمهور إلى أغنيتها الوطنية الجديدة في الفترة الأخيرة، حيث عادت داليا مبارك إلى الاستديو هذه الأيام خصيصاً من أجل تسجيل أغنيتها الجديدة في اليوم الوطني السعودي، ونشرت عدة مقاطع تشويقية لها من داخل الاستديو من أجل تشويق الجمهور لأغنيتها الجديدة، والتي ستطرحها خلال أيام قليلة.

ونشرت الفنانة داليا مبارك مؤخراً فيديو لها داخل الاستديو، وظهرت وهي بجانب مهندس الصوت أثناء الاستماع إلى مقطع من الأغنية الجديدة في اليوم الوطني السعودي 93، وكشفت عن ملامح الأغنية الجديدة والتي ستكون أغنية تحمل معاني إيجابية تعبر بها عن سعادتها واحتفالها باليوم الوطني السعودي.

واختارت داليا مبارك إيقاعات راقصة واحتفالية في أغنيتها الجديدة، وظهرت في الفيديو وهي تغني وتحتفل بعد انتهاء تسجيل الأغنية، وكشفت عن عنوان الأغنية في رسالتها على الفيديو وقالت: “مذللين الصعايب.. قريباً”.

وتأتي الأغنية الجديدة للفنانة داليا مبارك، بالتزامن مع مواصلتها طرح أغاني ألبومها الجديد، والذي بدأت طرحه في موسم الصيف 2023، ومازالت مستمرة في طرح مفاجآتها الغنائية به، حيث اختارت داليا مبارك أن تطرح أغاني الألبوم بشكل منفرد على فترات، وكانت أحدثها أغنيتها الرومانسية الجديدة “ما فقدتك”.

وهي من كلمات خالد الغامدي، وألحان سلطان خليفه (حقروص)، وتوزيع هشام السكران، وأعجب الجمهور بالأجواء الدرامية في الأغنية حيث وصفها البعض بالأغنية المناسبة للأجواء الشتوية، وتقول داليا مبارك في إحدى مقاطع الأغنية: “مافقدتك وحدي فاقدك المكان.. اللي دايم تعشق تجي له معاي.. كل ماجيته وانا مشتاقلك كان.. دوم يسألني عليك وقلت جاي.. وين جاي وانت غايب من زمان.. جارح احساسي وخاين في وفاي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى