أخبار النجوم

دوين جونسون يقدم تبرع تاريخي لدعم زملائه في إضراب لنقابة الممثلين في هوليوود

رئيس مؤسسة “SAG-AFTRA”، كشف في حديث له مع مجلة “فارايتي”، أن فريق النجم دواين جونسون تواصلوا معهم وأخبروا النقابة إنه يريد المساعدة، مشيرًا إلى أن المبلغ الذي تبرع به جونسون للنقابة يظل سريًا.

دوين جونسون يقدم تبرع تاريخي لنقابة الممثلين

وصفت النقابة تبرع جونسون بمهرجان الحب، وتابعت: “في مثل هذا الوقت، وهذا يرسل رسالة كبيرة إلى الأشخاص الآخرين لفعل الشيء نفسه.”

وتقدم مؤسسة SAG-AFTRA دعم يصل إلى 1500 دولار لكل فرد، ويمكن للعضو تلقي ما يصل إلى 6000 دولار في المساعدة المالية الطارئة، وبالتالي فإن تبرع جونسون  بمبلغ مكون من سبعة أرقام لديه القدرة على مساعدة الآلاف من الممثلين، ويترواح عددهم ما بين 7000 إلى 10000 عضو الذين يحتاجون إلى هذه الخدمات.

ووصفت بعض التقارير المبلغ المقدم من دوين جونسون لصندوق النقابة بـ”المبلغ الذي لا يوصف” نظراً لضخامته، واعتبرت النقابة التبرع بـ”التاريخي”، بسبب مساندة جونسون لزملائه في هذا التوقيت الصعب.

وقال رئيس  مؤسسة SAG-AFTRA في تصريحاته حول تبرع دوين جونسون: “نعتمد على التبرعات والمنح لتقديم الخدمات، لقد كنا محظوظين جدًا لأننا جمعنا أموالاً كافية لنتمكن من تغطية جميع برامجنا، ولكن عندما نواجه أزمة مثل هذه وسننفق ملايين وملايين الدولارات في المساعدة المالية.

فهذا عندما نحتاج إلى مواهبنا رفيعة المستوى التي يمكنها تحملها، والذين هم في وضع لمساعدة الآخرين.. إنها دعوة لحمل السلاح بالنسبة لنا جميعًا لنعلم أنه يتعين علينا فقط أن نتقدم بأي طريقة ممكنة، إذا كانت خطوتك 10 دولارات  فقم بتصعيدها، لأن هذه العشرة دولارات ستساعد شخصًا ما.. إذا كان 10000 دولار، إذا كان 10 ملايين دولار، فقم بتصعيده، لأننا مضطرون لذلك”.

وتابعت المؤسسة في خطابها لتشجيع التبرع لها للمساعدة في أزمة الإضراب: “يعلم الجميع ما يحدث عندما تبدأ في الإضراب، عندما تدافع عن شيء ما، كما يقول المثل، إذا لم تقف من أجل شيء ما، فسوف تسقط من أجل كل شيء، لا يمكنك الوقوف ما لم يكن لديك دعم من تحتك، على الجانب العلوي والأمامي، لذا فإن دواين يخبر الجميع أنا هنا ما كنت تنوي القيام به؟’

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى