أخبار النجوم

دينا الشربيني تخطف الأنظار بأول ظهور لها في مناسبة فنية بعد فترة الحداد

شهدت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي أول ظهور للنجمة المصرية دينا الشربيني في مناسبة فنية علنية منذ وفاة والدتها منذ ما يقارب 3 أشهر.

دينا الشربيني تخطف الأنظار بأول ظهور لها في مناسبة فنية بعد فترة الحداد

خطفت النجمة دينا الشربيني الأنظار على السجادة الحمراء في فعاليات المهرجان وحفل الافتتاح، خاصة بعد تخليها عن الأسود في إطلالتها، وهو ما طمأن الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية بعد تخليها عن ملابس الحداد، وخروجها من عزلتها وفترة اختفائها الطويلة منذ وفاة والدتها.

وشاركت النجمة دينا الشربيني الجمهور عدة صور لها من مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، ونشرت أيضاً كواليس تجهيز إطلالتها في المهرجان.

بالإضافة إلى العديد من الصور الأخرى لها في كواليس المهرجان برفقة عدد من أصدقائها، ويبدو أن النجمة دينا الشربيني قد استغلت الأجواء السينمائية والفعاليات المختلفة في مهرجان البحر الأحمر من أجل استعادة نشاطها الفني والخروج من حالة العزلة والحداد في الفترة الأخيرة.

وكشفت النجمة دينا الشربيني عن نشاطها الفني مؤخراً وعن تجاوزها فترة الحداد والعزلة من خلال الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها بانستقرام، والتي كشفت عن لقاءاتها مع عدد من النجوم في كواليس الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بلقاء عدد من النجوم وعلى رأسهم ويل سميث، الذي شارك بجلسة حوارية في مهرجان البحر الأحمر.

بالإضافة إلى النجمة صوفيا فيرغارا، وعلقت دينا الشربيني على صورها مع النجوم في المهرجان وقالت: “قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم البارزين صوفيا فيرغارا وويل سميث.. شكرًا لك مهرجان البحر الأحمر على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى