أخبار النجوم

رسائل دعم ومواساة من النجوم العرب للمطربة لطيفة بعد وفاة والدتها

نعت الفنانة لطيفة والدتها التي توفيت في الساعات الماضية بعد فترة من المعاناة مع المرض، ونشرت الفنانة التونسية عبر حساباتها على السوشيال ميديا رسالة قصيرة في وداع والدتها التي اعتبرتها أغلى إنسانية في حياتها، فكتبت: “أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. انا لله وانا اليه راجعون.. في الجنة يا أغلى انسانة في حياتي”.

رسائل دعم ومواساة من النجوم العرب للمطربة لطيفة

قدم عشرات النجوم من العالم العربي العزاء للفنانة لطيفة بعد الإعلان عن وفاة والدتها، وحرص الكثير منهم على نشر رسائل عبر حساباتهم على السوشال ميديا وفي مقدمتهم الفنانة نبيلة عبيد وقدمت لها العزاء.

وأيضا دعت لوالدتها الراحلة، فكتبت: “خالص عزائي لصديقتي العزيزة الفنانة لطيفة في مصابها الأليم بوفاة والدتها..ربنا يصبرها هي و العائلة..وإنا لله و انا اليه راجعون.

الفنانة فيفي عبده وجهت أيضا رسالة للنجمة التونسية، وطلبت من متابعيها الدعاء لوالدة لطيفة، فكتبت عبر حسابها على انستجرام : “إنا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله والدة الفنانة لطيفة الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبرك يا حبيبة قلبي و يصبر الاسرة جميعاً، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

أما الفنانة هدى حسين فعلقت على خبر وفاة والدة الفنانة لطيفة فكتبت: “إنا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلبك يا الغالية”.

كما كتبت هيفاء حسين: “إنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله..عظم الله اجرج حبيبتي لطيفة ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم ويمسح على قلوبكم وان شاء الله اخر الاحزان”.

وكان من بين النجوم كل من الفنانة سلاف فواخرجي وأمل عرفة، ويارا، وجنات، وشكران مرتجى، وشريف مدكور، وبوسي شلبي، وديما قندلفت، وأيضا دنيا سمير غانم، ولجين عمران، ومصطفى الآغا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى