أخبار النجوم

رسائل مُبكية من نجوم العالم في رثاء اسطورة الروك تينا تيرنر Tina Turner

عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي حول العالم، والذين جمعتهم علاقة صداقة بالراحلة، حرصوا على استعادة بعض الذكريات المميزة معها، ونعيها برسائل مُبكية على منصات التواصل الخاصة بهم.

رسائل مُبكية من نجوم العالم في رثاء اسطورة الروك تينا تيرنر

أنجيلا باسيت استعادت ذكرياتها مع تينا تيرنر، حيث نشرت عبر انستجرام صورة قديمة جمعتها بالراحلة، وعلقت عليها بقولها: “كيف نقول وداعًا لامرأة امتلكت آلامها وصدماتها واستخدمتها كوسيلة للمساعدة في تغيير العالم؟ من خلال شجاعتها في سرد قصتها، والتزامها بالمواصلة في حياتها، بغض النظر عن التضحية، وتصميمها على إنشاء مساحة في موسيقى الروك أند رول لنفسها وللآخرين الذين يشبهونها، أظهرت تينا تيرنر للآخرين الذين عاشوا في خوف كيف يجب أن يبدو المستقبل الجميل المليء بالحب والرحمة والحرية”.

أما الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، فقد عبرت عن مدى حزنها الشديد لفقدان تينا تيرنر، ونشرت عدة صور نادرة جمعتها بها في السابق، عندما استضافتها أوبرا أكثر من مرة، وعلقت أوبرا على الصور وكتبت: “بدأت كمشجعة ومحبة لتينا تيرنر، ثم أصبحت تتابعها من العرض إلى العرض في جميع أنحاء البلاد، وبعد ذلك، في النهاية أصبحنا أصدقاء حقيقيين.. إنها ملكة موسيقى الروك أند رول إلى الأبد والتي احتوت على قدر من القوة الداخلية التي نمت طوال حياتها.. لقد كانت نموذجًا يحتذى به ليس فقط بالنسبة لي ولكن للعالم.. شجعت جزءًا مني لم أكن أعرف بوجوده”.

كذلك النجم ميك جاغر، نشر عبر تويتر عدة صور لصديقته الراحلة من حفلاتها السابقة التي شاركها في بعضها، واستعاد ذكرياته معها وقال: “لقد حزنت جدا لوفاة صديقتي الرائعة تينا تيرنر.. لقد كانت حقًا فنانة ومغنية موهوبة للغاية.. كانت ملهمة ودافئة ومضحكة وكريمة.. لقد ساعدتني كثيرًا عندما كنت صغيرا ولن أنساها أبدًا”.

أما النجمة هالي بيري فقد نشرت صورة نادرة جمعتها بالراحلة قبل سنوات، وكتبت في تعليقها: “لن أنسى هذا اليوم عندما قابلت تينا تيرنر.. لقد أعادت ترتيبي بمحادثاتها، وروحها، وعمق شخصيتها، ونعمتها، والأهم من ذلك كله قدرتها على أن تكون عادية وأسطورية في ذلك الوقت!.. سيفقد العالم ضوءًا واحدًا ساطعًا الليلة”.

كواليس وفاة نجمة موسيقى الروك تينا تيرنر

أعلنت أسرة نجمة موسيقى الروك تينا تيرنر  وفاتها خلال الساعات القادعن عمر يناهز 83 عاما، بعد صراع طويل لها مع المرض، وكذلك بعد تقاعدها لسنوات وابتعادها عن الأضواء والغناء، ووجهت أسرتها رسالة إلى محبيها وجمهورها حول العالم.

قالت بها: “توفيت تينا تورنر، ملكة الروك أند رول، بسلام اليوم عن عمر يناهز 83 عامًا بعد صراع طويل مع المرض في منزلها في كوسناخت بالقرب من زيورخ بسويسرا.. معها يفقد العالم أسطورة موسيقية وقدوة”، وذلك بعد انتقال ترنر إلى سويسرا منذ عام 2013 وحصولها على الجنسية السويسرية قبل وفاتها بها اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى