أخبار النجوم

رسائل وإشادات متبادلة بين نجمات حفل “ليلة نجمات العرب” في رأس السنة 2024

شركة روتانا المنظمة لحفل ليلة نجمات العرب في رأس السنة 2024، نشرت العديد من مقاطع الفيديو للنجمات على هامش الحفل تحت عنوان “الفن رسالة”، وكشفت كل نجمة عن رأيها في زميلة لها في الحفل، وتبادلن الرسائل والإشادات فيما بينهن على هامش الحفل.

رسائل وإشادات متبادلة بين نجمات حفل “ليلة نجمات العرب”

تغزلت الفنانة أنغام في الفنانة أحلام وقالت إنها معجبة باستمراريتها الفنية طوال هذه السنوات، وكذلك تحب بها قلبها الجميل ولكن لا تستطيع أن تصفها في كلمة واحدة، وأشارت إلى أن الجمهور يحب رؤيتها مع أحلام على المسرح دائماً.

وتبادلت أيضاً الفنانة إليسا الإشادات مع نانسي عجرم، وقالت نانسي أن إليسا صاحبة موقف، وأن المنافسة بينهما “تولع الجو”، وأن الجمهور يحب الجديد منهما دائما.

وعبرت عن إعجابها برومانسية أغنية “بتمون” واختارت تقديمها معها على المسرح، رغم إعجابها بأغنية “هنغني كمان وكمان”.

أما الفنانة إليسا فقالت إن نانسي عجرم أم عظيمة وتبدو أنها أخت لبناتها، وكشفت أنها اختارت غناء “مين ده اللي نسيك” لنانسي عجرم بسبب حبها للإيقاع الخاص بالأغنية.

وشهدت الكواليس الجديدة لحفل ليلة نجمات العرب زيارة النجمة أحلام لمقر بروفات حفل الفنان ماجد المهندس في الرياض، وحرصت على دعمه والتواجد معه في كواليس حفله.

ونشرت شركة روتانا عدة صور وفيديوهات من زيارة أحلام للفنان ماجد المهندس، وذلك بعد تألقها اللاقت في حفل ليلة نجمات العرب في الرياض.

وشهدت كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض عدة مفاجآت ولقطات بارزة أيضاً، وعلى رأسها مصالحة أنغام وأصالة في الكواليس بعد قطيعة بينهما استمرت لما يقارب 5 سنوات، وفوجئ جمهور النجمتين أصالة وأنغام اليوم باجتماعهما أخيراً بعد سنوات من القطيعة والتوتر في علاقتهما.

وذلك في أول لقاء وتواصل حقيقي بينهما بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة بينهما، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في ليلة نجمات العرب في الرياض الليلة، وذلك احتفالاً برأس السنة 2024.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى