أخبار النجوم

رسالة الفنان صلاح عبدالله إلى شقيقه فى ذكرى وفاته الـ 13

في الذكرى الـ13 لوفاة أخيه، نشر الفنان صلاح عبد الله صورة لشقيقه الراحل، على حسابه بفيسبوك، إحياء لذكرى وفاته الـ13، وحكى قصة مؤثرة عن وفاة شقيقه، وتذكر لحظات وداعه له، وعن معاناته النفسية بسبب اضطراره للعودة إلى تصوير فيلم “الدادة دودي” في نفس يوم جنازة وعزاء شقيقه الراحل، وذلك بسبب ارتباطه بالتصوير والأطفال المشاركين في الفيلم، ووجه رسالة مؤثرة إلى شقيقه الراحل في تدوينته التي لاقت تفاعل كبير من زملائه وجمهوره.

رسالة الفنان صلاح عبدالله إلى أخيه الراحل

حيث كتب الفنان صلاح عبدالله على صفحة الفيسبوك الخاصة به: ” زي النهارده من ١٣سنة واثناء التصوير فى الساحل للمشاهد المتبقية من فيلم الدادة دودي، قبل رمضان بثلاثة أيام تقريباً، فوجئت بخبر وفاة شقيقى الأصغر.. نزلت دفنته وعملت العزاء فى نفس اليوم وعدت للتصوير مراعاة لظروف الأطفال اللى كانوا ولادي فى الفيلم وأسرهم، وبالفعل أنهينا التصوير وعدت لأنفرد بأحزاني وأبكى أخى الصغير بحرقة وأقرأ له القرآن وأدعو له برحمة الخالق وغفرانه”، كما وجه الفنان صلاح عبد الله رسالته المؤثرة إلى شقيقه الراحل بعنوان “بدموعي افتكرت”، وتذكر في رسالته شقيقه الراحل سمير، والذي توفي منذ أشهر، واختتم رسالته قائلاً:” أرجوكم الفاتحة والدعاء لأخي أحمد عبد الله “وحشتنى يا إبنى”، وعلى فكرة أخوك الصُغير سمير عبدالله جالك من١٠شهور.. يا ترى اتقابلوا؟!”.

تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

يُذكر أن الفنان صلاح عبد الله قد شغل الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب حالته الصحية، بعد إصابته بأزمة قلبية، وطمأن الجمهور على حالته بعد مغادرته المستشفى، وعاد لمواصلة تصوير أعماله الفنية في الفترة الحالية، ونشر صلاح عبد الله مؤخراً عدة صور له من حفل تكريمه في دار الأوبر المصرية، وعلق عليها قائلاً:” أكبر نعمة من ربنا للإنسان هو حب الناس حقيقى بجد بحبكم هو نعمة كبيرة ربنا.. ربنا يسعدكم ويهنيكم زى ما بتسعدوا قلبى وتفرحوه..”.

أشهر أدوار الفنان صلاح عبدالله الكوميديه

الفنان صلاح عبدالله العديد من اللمسات الكوميدية في أدوار مثل أبو دبيكي في مسلسل “ذئاب الجبل” وفتحي المخبر في “مواطن ومخبر وحرامي”، واللواء جلال في”الدادة دودي”، والمعلم عبدالرازق في “ريا وسكينة”، إلا أنه قدم شخصيات أخرى على المستوى الدرامي والاجتماعي والشخصية الشريرة بثياب مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى