أخبار النجوم

رسالة جديدة من حساب دنيا بطمة بعد حبسها على خلفية قضيتها الشهيرة “حمزة مون بيبي”

دنيا بطمة، تفاجئ جمهورها برسالة نشرت عبر حسابها على انستجرام، خلال الساعات الماضية، ويأتي هذا بعد القبض على الفنانة المغربية وسجنها على خلفية الحكم الصادر ضدها في قضية “حمزة مون بيبي”، وجاءت الرسالة بها مجموعة من الأدعية للفنانة المغربية.

رسالة جديدة من حساب دنيا بطمة

اتضح أن من كتبت الرسالة هي ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دينا بطمة، والتي طلبت كذلك من المتابعين الدعاء لدنيا في هذا الوقت الصعب الذي تعيشه، ودشنت كذلك هاشتاج لدعم شقيقته بعنوان “كلنا دنيا بطمة”.

فجاءت الرسالة المنشورة على حساب الفنانة المغربية: “اللهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، اللهم لا رب لي سواك اسألك حاجتي ولا قادر على قضاء حاجتي الا انت ففرج عن اختي وانصرها واستجب لدعائي انك انت القريب المجيب لا حول ولا قوة الا بك  حسبي الله ونعم الوكيل، كلنا دنيا بطمة”.

ابتسام بطمة نشرت رسالة وصورة عبر حسابها على انستجرام، كشفت من خلالهما عن شعور عائلتها بالظلم، بعدما ما تعرضت له شقيقتها الفنانة دنيا بطمة، موضحة أنها لم تعد تستطيع النوم بسبب ما مرت به شقيقتها.

وانها كتبت تلك الرسالة وهي تبكي بسبب الفترة الصعبة التي تعيشها دنيا بطمة عقب سجنها، وأن كل ما تتمناه أن يخفف الله الحالة التي يعيشها كل من والد ووالدة دنيا، وطلبت من المتابعين الدعاء لشقيقتها، مشيرة أن الصورة تعبر بشكل واضح مدى قرب شقيقتها منها، وتشرح كذلك الحالة التي تشعر بها بعد تنفيذ الحكم.

فكتبت إبتسام بطمة: “هاد الصورة كتعني ليا بزاف نعيا نكتب ليكم باش كنحس العافية وقليلة، ملي مشات ما شفت النعاس، الظلم ظلمات يوم القيامة حسبي الله ونعم الوكيل كنكتب وكنبكي ياربي تفرجها عليها وياربي تنصرها وياربي تخفف عليها وتصبر ماما وبابا وشكرا للناس الي كدعاوو معاها والي ضامنو معاها الله يوقف معاكم، دعواتكم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى