أخبار النجوم

روان بن حسين تعلن تشخيصها بمرض الذئبة الحمراء

روان بن حسين أعلنت خلال الساعات الماضية أنها تم تشخيصها بمرض الذئبة الحمراء، وشاركت جمهورها على انستجرام بصورة تجلس فيها مع طبيبها الخاص الذي وصل إلى هذا التشخيص بعد فترة عانت فيها روان من التعب والألم، لكنها حرصت على مواجهة الأمر بشجاعة.

روان بن حسين تعلن تشخيصها بمرض الذئبة الحمراء

كتبت روان في تعليقها على الصورة: “من 4 شهور وانا أعاني من حساسية تشبه الحروق في صدري وظهري وايدي ورجلي وحتى فروة شعري.. راجعت دكاترة وايد للأسف فشلوا في تشخيصي وكل يوم كانت حالتي تصير أسوأ من قبل، متابعاتي ومتابعيني مشكورين؛ شهور معاي يرسلون لي مسجات وايميلات وكل شخص يحاول يساعدني بمشاركته تجربته ولكن للأسف أيضا ما كان في شي مناسب للأعراض التي أعاني منها”.

تابعت روان بن حسين في تدوينتها: “لين ما راجعت عند دكتور فايز غنام اللي سوالي فحوصات الحساسية، فحوصات دم واخذ خزعة من الجلد المصاب وأكد لي تشخيصي بمرض الذئبة الحمراء.. الصدمة اني من سنتين أعاني من أعراض الذئبة وللأسف أيضا كل دكتور كان يشخص الأعراض بأمراض مختلفة وهي كلها أعراض الذئبة.. شكراً دكتور فايز غنام على كل شي.. طبعاً الذئبة الحمراء من الامراض المناعية اللي ممكن يسببها أو يزيدها الضغط النفسي، للأسف أنا أكثر إنسانه كنت اوعّي الناس عن الصحة النفسية وأهملت نفسي.. الحمد لله على كل حال واسأل الله الشفاء لي ولكل مريض”.

الجدير بالذكر أن مرض الذئبة من بين الأمراض المزمنة التي أصيب بها عدد من المشاهير في فترات معينة من حياتهم، وأعلنوا عن إصابتهم بتلك الأمراض لجمهورهم، وكشفوا عن قدرتهم على مواجهة هذا المرض بشجاعة لا توصف، ليتحدوا أزمتهم ويصبحوا حديث الجمهور،.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى