أخبار النجوم

ريان رينولدز وهيو جاكمان يتوجهان برسالة مفاجئة لـ محمد صلاح

انطلق عرض فيلم “Deadpool & Wolverine” في صالات السينما هذا الأسبوع، بعد حملة ترويجية ضخمة لنجوم الفيلم، والذين احتفلوا بالعروض الخاصة والأولى للفيلم.

ريان رينولدز وهيو جاكمان يتوجهان برسالة مفاجئة لـ محمد صلاح

ارتبط إسم نجم ليفربول محمد صلاح بنجمي فيلم “Deadpool & Wolverine”، هيو جاكمان ورايان رينولدز، وذلك بسبب حديث الثنائي عنه خلال حملتهما الترويجية للفيلم، وأجرى هيو جاكمان ورايان ينولدز مقابلة مع منصة الدوري الإنجليزي على مواقع التواصل.

وظهرا خلالها وهما يتحدثان عن محمد صلاح، وأشادا باللاعب وباحترافيته، ووجها إليه طلبات غير متوقعة تزامناً مع انطلاق عرض الفيلم في صالات السينما.

ووجه بعد ذلك هيو جاكمان رسالة إلى محمد صلاح، عبر بها عن إعجابه وتقديره الكبير له، وقال وهو يوجه رسالة مباشرة إليه: “مو صلاح.. أقصد أن أكون في نفس الجملة معك، إنه رائع بشكل لا يصدق”.

واستكمل هيو جاكمان رسالته إلى صلاح بطلب غير متوقع، حيث طالبه مازحاً بضرورة الرد على رسائله الخاصة التي يرسلها إليه، وقال: “ذهبت لرؤيتك بالمناسبة عندما كنا نصور- كنت تلعب ضد كريستال بالاس- أعتقد أنك رائع وأنا أعتقد أنك رائع، ومن فضلك، من فضلك، من فضلك قم بالرد على رسائلي المباشرة”.

ووجه ريان هو الآخر رسالة غير متوقعة إلى محمد صلاح، وفاجأ الجمهور بطلبه من محمد صلاح بالانضمام إلى نادي “ريكسهام” في ويلز، وهو النادي الذي يشارك في ملكيته النجم رايان رينولدز.

وقال رينولدز وهو ينظر مباشرة إلى الكاميرا: “ريان رينولدز، الرئيس المشارك في نادي Wrexham AFC… مو، سيتم احتضانك بحرارة في مضمار السباق في شمال ويلز.. فكر في الأمر”.

وقاطعة هيو جاكمان قائلاً إن صلاح لا يحتاج إلى اللعب في النادي أكثر من 20 دقيقة في المباراة، وقال رينولدز مازحاً: “كل ما نحتاجه هو خمس دقائق.. فكر في الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى