أخبار النجوم

ريهام عبد الغفور تكشف أسباب توهجها الفني في الفترة الأخيرة

ريهام عبد الغفور، النجمة المصرية، كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا والقناع”، عن التحولات التي حدثت في حياتها الفنية والعائلية في الفترة الأخيرة، وكشفت من خلال تصريحاتها عن أسباب توهجها الفني في الفترة الأخيرة وعن أسرار شخصيتها ونجاحها.

ريهام عبد الغفور تكشف أسباب توهجها الفني

قالت ريهام عبد الغفور خلال حديثها، أنها استفادت من التغيرات التي طرأت على شخصيتها بعد سن الأربعين في تحسين شخصيتها وهو ما انعكس على اختياراتها الفنية.

وقالت إنها أصبحت أكثر هدوءاً وتفهماً وتعطي للناس الأعذار ولا تحكم على أحد أو ترفع سقف توقعاتها نحو الأشخاص.

كذلك تحدثت ريهام عبد الغفور عن دور التجارب الإنسانية في حياتها واعتبرها مكون رئيسي في نضجها، وقالت إن الدروس القاسية والتجارب الإنسانية هي ما تشكل وعي الشخص وخبرته بالحياة، مما ينعكس ذلك على شخصيته وأعماله وغيرها من أوجه الحياة.

وقالت ريهام عبد الغفور إنها تخلت عن العديد من التحفظات في حياتها وكذلك أصبحت لا تلوم الأشخاص في حياتها وتلوم نفسها فقط وهو ما قد يكون من السمات التي تغيرت في حياتها بعد سن الأربعين.

وكشفت كذلك عن أسرار تفوقها في التمثيل وفي حياتها المهنية في الفترة الأخيرة، ومنها أنها تشعر بالتواضع دائماً تجاه أعمالها ولا تفرح كثيراً بما تحققه وتحاول دائماً الشك في نفسها والتقليل من هذا الشعور حتى لا تصاب بالثقة الزائدة أو تصاب بالغرور، لأن هذه الصفات ضد فكرة العمل بالتمثيل، لأن الفنان معرض لأي وقت لمواقف معاكسة.

لذلك فهي لا تتوقف عند عمل تقدمه سواء حقق نجاح أو لم يحقق ذلك، وأضافت أنها تخلصت من عدة صفات سلبية بها مثل القلق المرضي وكذلك الخجل الشديد، والذي كان يصل أحياناً إلى الخجل من التقاط الصور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى