أخبار النجوم

ريهانا تكشف عن الطريقة التي تتبعها في اختيار أسماء أبنائها

كشفت مجلة “بيبول” التي حصلت على نسخة من شهادة ميلاد ابن ريهانا وآيساب روكي، عن أن الثنائي أطلقا على ابنهما الجديد اسم “Riot Rose Mayers”، بعد ولادته في الساعة السابعة صباح الأول من أغسطس 2023 في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.

ريهانا تكشف عن الطريقة التي تتبعها في اختيار أسماء أبنائها

ذكرت المصادر المقربة من ريهانا للمجلة أن ريهانا تشعر أن عائلتها قد اكتملت الآن وأن هذا شيء كانت تريد تحقيقه دائماً، وأنها لا تخطط لإنجاب أطفال آخرين في السنوات المقبلة، وتسعى إلى التركيز مع عائلتها الصغيرة.

وأنها تشعر بسعادة كبيرة في الوقت الحالي، وتخطط لنشر صورة عائلية جديدة لها بعد شهر من ولادة ابنها الثاني لمشاركتها مع الجمهور، خاصة أنها استعادت حياتها الطبيعية مؤخراً وأعلنت عن عدة صفقات تجارية في علامتها التجارية.

وحاز إسم ابن ريهانا الثاني على اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أن ريهانا حافظت على تقليدها المميز في إطلاق أسماء أبنائها، وعلى رأسها الالتزام بحرف “R” في بداية أسماء أطفالها، لتصبح العائلة بأكلمها بهذا الحرف أيضاً.

خاصة أن الإسم الحقيقي آيساب روكي هو “راكيم أثيلستون مايرز”، واختار آيساب روكي إسم “Riot” نسبة إلى عنوان الأغنية الأخيرة التي أصدرها مع فاريل ويليامز، في حين اختارت ريهانا مع روكي الإسم الأوسط “Rose” بسبب حبهما المشترك للزهور.

وحافظت ريهانا على تقليدها في اختيار أسماء أبنائها، خاصة في تكرار حرف “R” بالإضافة إلى ارتباط الأسماء بالأغاني والنجوم، وظهر ذلك لأول مرة بعد استقبال طفلها الأول في 13 مايو 2022، والذي كشفت عن إسمه الكامل لأول مرة بعد عام وهو: “RZA Athelston Mayers”.

وكشفت تقارير عن القصة وراء تسمية ابن ريهانا بـ” آر زي إيه”، وذلك نسبة إلى نجم الراب “Rizza” نجم فرقة Wu-Tang Clan RZA، والتي لمعت في بداية التسعينيات، ويبدو أن ريهانا وزوجها متأثرين بها لدرجة تسمية ابنهما نسبة إلى إسم العضو الرئيسي للمجموعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى