أخبار النجوم

زوج بريتني سبيرز يدعمها بعد تعرضها لواقعة الإعتداء الأخيرة

بريتني سبيرز، النجمة العالمية تعرضت لحادث اعتداء من قبل حارس لاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما بعدما حاولت التحدث للاعب وتهنئته، وتداول الجمهور فيديو الواقعة بكثافة مؤخراً.

زوج بريتني سبيرز يدعمها بعد تعرضها لواقعة الإعتداء

وجه زوج بريتني سبيرز، سام أصغري، هجوم حاد على اللاعب وحراسه بسبب هذا الموقف، وطالبه بالاعتذار العلني والذي لم يصدر منه حتى الآن، ونشر عدة رسائل داعمة لزوجته في الفترة الأخيرة وقال في إحداها: “يجب أن يقع اللوم على الجبان الذي فعل ذلك، والأشخاص الذين وظفوه دون فحص مناسب، وعلى الثقافة المنهجية لتجاهل النساء في الرياضة والترفيه”.

وتابع أصغري ، الذي كان مع بريتني سبيرز عندما وقع الحادث: “لا أستطيع أن أتخيل سيناريو تظهر فيه مشجعة غير مسلحة أي نوع من الإثارة أو التقدير لأحد المشاهير أن تتسبب في الاعتداء عليها جسديًا، ناهيك عن تعرضها للضرب في الوجه”.

ونشرت بريتني سبيرز رسالة جديدة طويلة حول الواقعة الأخيرة وتحدثت بها عن مشاعرها وقالت: “لقد كنت أعمل في الصناعة لسنوات وكنت مع بعض أشهر الأشخاص في العالم … كانت فرقة NSYNC في مرحلة ما مثل فرقة البيتلز، كانت الفتيات ترمي أنفسهن أمامنا في كل مكان نذهب إليه، لم يحدث ذلك مرة واحدة في حياتي أي وقت مضى قيام حارس أمن بضرب شخص آخر، أنا لا أشارك هذا لأكون ضحية، أنا ببساطة أحصل عليه بصدق، كان رد فعلي لا يقدر بثمن.. سيئ ؟ نعم”.

وتابعت بريتني سبيرز في رسالتها: “لقد شعرت بالعجز في معظم المواقف وتجربتي في فيغاس وكان رد فعلي صرخة على جميع المستويات … سأقولها لا، لا أشعر أنني عوملت كشخص متساوٍ في هذا البلد، بالطبع عندما شاهدت الفيديو بنفسي، الأشخاص الذين احتشدوا حولي عندما سمعوا أنني تعرضت للضرب جعلني أشعر أنني مهمة! لم أكن على علم بذلك في ذلك الوقت، كل ما كان يسمعه الناس هو أنني أقول اللعنة عليكم جميعًا،  وكان هذا أفضل من ضربه مرة أخرى، في كلتا الحالتين، ما زلت معجبة كبيرة بلاعب الدوري الاميركي للمحترفين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى