أخبار النجوم

سعد لمجرد يكشف عن أولى مفاجآته الفنية لصيف 2023

سعد لمجرد، الفنان المغربي، شوق الجمهور في الفترة الأخيرة لأعماله الجديدة في موسم الصيف 2023، إذ خصص حسابه على انستقرام مؤخراً لمشاركة الجمهور يومياته وذلك قبل أن يكشف عن أولى مفاجآته الفنية هذا الصيف.

سعد لمجرد يكشف عن أولى مفاجآته الفنية لصيف 2023

نشر الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة، والتي تعتبر من أبرز مفاجآته، حيث يشارك بها الغناء لأول مرة مع مطربة هندية “شريا غوشال”، وذلك في بعنوان “Guli matta”.

ولم يكشف سعد لمجرد عن حقيقة غنائه باللغة الهندية في الأغنية الجديدة أم أنه سيغني بالمغربية بجانب المقاطع الأخرى بالهندية، وعلق على صورة بوستر الأغنية قائلاً: “لقد سرقت الهند قلبي بكل الطرق ، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل الإنتاجات والمخرجين..”.

وكشف سعد لمجرد عن تعاونه أيضاً في الكليب مع مخرجين من الهند بالإضافة إلى ظهور الممثلة الهندية جينيفر وينجت في الكليب، وتابع في رسالته على انستقرام: ” لم يكن الفريق بأكمله موهوبًا فحسب، بل كان أيضًا لطيفًا ومحترفًا بشكل لا يصدق، شكراً جزيلاً للهند وترحيب خاص للسفير المغربي الرائع في الهند السيد محمد المالكي على الترحيب الحار وكرم الضيافة الاستثنائي،  لقد جعلت تجربتنا لا تُنسى حقًا.. الهند الحب”.

وتذكر الجمهور نجاح سعد لمجرد العام الماضي في دويتو أغنية “من أول دقيقة”، والذي جمعه لأول مرة مع الفنانة إليسا، وكشفت مفاجأته الجديدة واستعداداته في الفترة الأخيرة عن خطته في التواجد بشكل قوي هذا الصيف، ويبدو أنه يرغب في تقديم نفس التجربة مثل العام الماضي بالإتجاه إلى عمل دويتو مع صوت نسائي على غرار الفنانة إليسا،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى