أخبار النجوم

سهر الصايغ تحصد جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الباب الأخضر”

انطلق مساء أمنس الجمعة حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الحادية والسبعين، وقدمت حفل الختام الإعلامية لميس سلامة، بحضور الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان،ةعدد من النجوم.

سهر الصايغ تحصد جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الباب الأخضر”

حصدت الفنانة سهر الصايغ جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الباب الأخضر” من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 71.

مناصفة الفنانة أسماء يزيد عن فيلم (ليلة قمر 14) الذي حصد جائزة أفضل فيلم للعام 2022، وتسلمها المنتج احمد السبكي، وقالت سهر الصايغ خلال تكريمها: اتكرمت من المركز من قبل عن مسلسل أم كلثوم، ودي تاني مرة أتكرم فيها، شكرا جزيلا لكم.

كذلك تم منح جائزة أفضل ممثل للنجم خالد النبوي عن بطولة فيلم “قمر 14″، وكرم المهرجان في حفل الختام، أعضاء لجنة التحكيم، حيث تسلم الجائزة كل من المخرج هاني لاشين رئيس اللجنة، والفنان محدي كامل، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، ومدير التصوير سامح سليم، والناقدة ناهد صلاح، وغاب كل من الفنانة ماجدة زكى، والفنانة عائشة بن أحمد، والموسيقار خالد الكمّار.

وشهد المهرجان تنافس خمسة أفلام على جوائز هذا العام، هي؛ “ليلة قمر 14″ للمخرج هادى الباجورى، و”11:11″ للمخرج كريم أبو زيد، و”حدث في 2 طلعت حرب” للمخرج مجدي أحمد على، و”كاملة” للمخرج جون إكرام، و”الباب الأخضر” للمخرج رءوف عبد العزيز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى