أخبار النجوم

سوسن البهيتي تشارك في حفل الفنان العالمي أندريا بوتشلي في مرايا العلا

سوسن البهيتي، فنانة الأوبرا السعودية، كشفت عبر حسابها الرسمي في “الانستجرام” عن استعدادها للمشاركة بالأداء في حفل فنان الأوبرا الشهير التينور “أندريا بوتشيلي” في مسرح المرايا في العلا، وذلك بتاريخ 26 ينايرالجاري.

سوسن البهيتي تشارك في حفل الفنان العالمي أندريا بوتشلي

أشارت سوسن البهيتي إلى أنها بذلك ستكون أول فنانة تشارك بالأداء مع الفنان العالمي من المملكة العربية السعودية، منوهة إلى أنها ستشارك بأداء برنامج متنوع يتضمن على مفاجآت رائعة ومدهشة.

ومن جانبه كشف موقع “لحظات العلا” عن عودة المايسترو المشهور عالمياً “أندريا بوتشيلي” إلى العلا للمرة السادسة في حفل استثنائي يليق بقاعة مرايا الحائزة على جوائز عالمية، وليسحر قلوب جماهيره في العلا بموهبته النادرة وقدرته الفريدة على توحيد العالم من خلال الموسيقى، والذي ذاع صيته كأحد أجمل الأصوات الغنائية الصادحة على مر التاريخ.

وأشار الموقع إلى أن رفع الستار سيكون من إبداع سوسن البهيتي، أول مغنية أوبرا من السعودية، والتي ستُشعل الأجواء بأدائها الافتتاحي لتُشارك بعدها في الحفل الرئيسي مع الفنان أندريا بوتشيلي.

وكانت سوسن البهيتي قد شاركت مؤخرا إلى جانب نخبة من أبرز وأشهر الفنانين والفنانات حول العالم، في عروض “الأوبرا الوطنية في باريس” والذي مثل عرض فني حي جمع بين الأوبرا والباليه، احتضنته قاعة مرايا العلا، لأول مرة في محافظة العلا.

وشاركت فنانة الأوبرا السعودية سوسن البهيتي بالغناء مع مجموعة مغنيين دار أوبرا باريس الوطنية، وكذلك بالأداء الفردي في أغنية “هابانيرا” من أوبرا كارمن الشهيرة، وأغنية دويتو مع الباريتون ديميتري كبشوك في اغنية “لور اكسكيز”، ضمن برناج حفل الأوبرا والباليه المقدم من دار أوبرا باريس الوطنية بالتعاون مع فيلا الحجر في مسرح المرايا في العلا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى