أخبار النجوم

سيرين عبد النور تخطف الأنظار من على شاطيء البحر الأحمر بالسعودية

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، يبدو أنها كثفت نشاطها الفني ورحلات عملها مؤخراً، وهو النشاط الذي يساعدها في استعادة حياتها الطبيعية والخروج من أحزانها والتواصل مع المعجبين وزملائها.

سيرين عبد النور تخطف الأنظار من على شاطيء البحر الأحمر بالسعودية

خطفت سيرين عبد النور الأنظار مؤخراً في السعودية، بحضورها إحدى فعاليات الموضة على شاطيء البحر الأحمر بالمملكة.

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور عدة صور عبر حسابها بانستقرام وثقت بها أبرز لحظاتها في السعودية، ووجهت من خلالها العديد من الرسائل إلى الجمهور وقالت: “تحياتي من البحر الأحمر، المملكة العربية السعودية، ذكريات لا تُنسى من أسبوع البحر الأحمر للموضة”.

وجاءت هذه الرحلة لسيرين عبد النور إلى السعودية بعد أيام من رحلتها إلى القاهرة، والتي تعتبر أول ظهور علني لها منذ وفاة والدتها، واحتفلت من خلالها بانطلاق عرض مسلسلها الأخير “النسيان”.

وكشفت أنشطة وتصريحات النجمة سيرين عبد النور في الفترة الأخيرة عن طريقتها في تجاوز أحزانها والفترة الأصعب في حياتها، وذكرت في تصريحات تلفزيونية عديدة لها مؤخراً أن تضامن زملائها النجوم معها في عزاء والدتها ساعدها أيضاً في تجاوز أحزانها والشعور بالقوة والتضامن من وجود زملائها معها.

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات لها أيضاً مع برنامج “إي تي بالعربي”، إن شعور رحيل والدتها صعب للغاية وكأنها تخوض حرب ضد مشاعرها، وقالت: “أنا حزينة بس في نفس الوقت بدي إطلع وأشوف الناس وأكمل شغلي، وأكون قوية قدام ولادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى