أخبار النجوم

سيلينا جوميز لن تخوض تجارب عاطفية جديدة إلا بهذه الشروط

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، تحدثت عن عدة أمور حول حياتها الفنية والشخصية خلال مقابلة لها مع إذاعة “SiriusXM’s Hits 1” وذلك للترويج لأغنيتها الأخيرة “single soon” أيضاً.

شروط سيلينا جوميز لخوض تجارب عاطفية جديدة

لاقى حديث سيلينا جوميز عن شروطها في الارتباط وحياتها الحالية كعازبة على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب التشابه بين حديثها وبين أغنيتها الجديدة التي تدور حول نفس الفكرة.

وقالت سيلينا جوميز إنه أصبح لديها شروط محددة قبل الارتباط في الوقت الحالي، وأنها لا تخجل ولا تتردد في الإفصاح عنها في حال استعدادها للدخول في علاقة عاطفية جديدة.

وقالت سيلينا جوميز في حديثها: “لدي معايير، وأعتقد أنني أعيش في عالم الآن حيث يخلط الرجال بين المعايير والرعاية العالية.. أنا لا أخجل من القول إنني أحتاج إلى X وY وZ لكي تكون معي.. يجب أن تكون هادئًا يا رجل، ليس عليك أن تكون رائعًا بمعنى أن الناس يعتقدون أنك رائع، عليك فقط أن تكون لطيفًا، وأرجو أن تجعلني أضحك، وأن تكون جيدًا أيضًا مع عائلتي والأشخاص من حولك..”.

وعبرت سيلينا جوميز عن سعادتها في الوقت الحالي واستمتاعها بحياتها كعازبة، خاصة بسبب التوازن الذي تحققه بين حياتها المهنية والعائلية، وقالت عن هذا الشعور في مقابلتها: “أعتقد أن الجميع يمر بمرحلة، سيكون من الجميل أن يكون لديك شخص ما، وأنا أفهم ذلك.. لكن كما تعلمون، أنا أستمتع فقط بالمكان الذي أتواجد فيه وأريد فقط أن أكون سعيدًا بما أنا عليه، لذلك عندما يأتي هذا الشخص إلى حياتي، يمكنني فقط أن أجعله يضيف إليّ بدلاً من أن أكون غير آمن إلى هذا الحد.. كما تعلمون، الشخص الذي اعتدت أن أكون عليه عادةً”.

وأكدت سيلينا جوميز أيضًا أنها عازبة في الوقت الحالي، قائلة إنها مستعدة للدخول في علاقة جديدة في الوقت المناسب، وأضافت سيلينا جوميز إنها سعيدة جداً بالتوازن في حياتها بين العائلة، وشركتها Rare Beauty، ومسيرتها الموسيقية، وقالت: “لدي أشخاص رائعون من حولي وأشعر أنني بحالة جيدة حقًا”.

وتطرقت سيلينا جوميز في حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة وقالت إنها تجهز أغاني ألبومها الجديد والذي ستكون جميع أغانيه سعيدة ولن تصدر أي أغنية حزينة به، وهو ما يعبر عن حالتها النفسية في الوقت الحالي، كما كشفت عن العديد من التفاصيل والكواليس الجديدة عن أغنيتها الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى