أخبار النجوم

شائعات الارتباط تطارد غادة عادل بعد حذف صورها مع مجدي الهواري على انستقرام

المخرج مجدي الهواري الجمهور احتفل مؤخراً ببزواجه من مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، بعد سنوات من انفصاله عن غادة عادل، وذلك بسبب ارتباط علاقة الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل في أذهان الجمهور، ومطالبة الجمهور لهما بالعودة في زواجهما باستمرار، وذلك قبل إعلان مجدي الهواري زواجه.

شائعات الارتباط تطارد غادة عادل بعد حذف صورها مع مجدي الهواري

لاقى حفل مجدي الهواري تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب حضور أبناء غادة عادل لحفل الزفاف، وحضر زفاف مجدي الهواري كل من مريم وعبد الله وحمزة أبناؤه من زوجته السابقة غادة عادل.

وتفاعلوا كذلك من والدهم وزوجته الجديدة، بالرقص والتقاط الصور التذكارية معهما ومع بقي الحضور كذلك، وعبروا عن مدى سعادتهم لمشاركتهم والدهم فرحته الجديدة.

واتجهت الأنظار بعد حفل الزفاف إلى النجمة غادة عادل بسبب اهتمام الجمهور بمعرفة رد فعلها بعد زواج طليقها مجدي الهواري بعد مرور 5 سنوات تقريبًا من من انفصالهما، حيث إن غادة بالرغم من أنها كانت حريصة على مشاركة الجمهور ببعض صورها التي تجمعها مؤخرًا بطليقها وأبنائها منه عبر انستجرام.

إلا أنها قررت حذف تلك الصور من حسابها خلال الساعات الماضية بالتزامن مع إعلان مجدي زواجه من دنيا عبد المعبود، بالإضافة إلى انطلاق الشائعات حول ارتباطها أيضاً بعد زواج طليقها.

وتذكر الجمهور تصريحات الفنانة غادة عادل السابقة عن موقفها من الزواج مجدداً، وكذلك موقفها من زواج طليقها مجدي الهواري، وقالت في تصريحات لها في شهر رمضان الماضي 2023، إنها واجهت صعوبة في حياتها بعد الانفصال، ومرت بفترة من التشتت من أجل إعادة اكتشاف نفسها مجدداً.

وواجهت صعوبة في العمل بسبب تلك المرحلة الصعبة، وحول موقفها من الزواج مجدداً قالت غادة عادل إن الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة إليها، ولديها عدة اعتبارات هامة مثل أنها لن تستطيع الزواج بسبب أبنائها، خاصة أن لديها أبناء كبار ولديها ابنة وحيدة فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى