أخبار النجوم

شاروخان يبدأ العد التنازلي لطرح أحدث أفلامه “Jawan”

شاروخان، النجم العالمي، شارك جمهوره بوستر جديد لأحدث أفلامه “Jawan”، كشف به عن بدء العد التنازلي لإصدار الفيلم والمتبقي منه 29 يوماً، حيث من المقرر إصداره يوم 7 سبتمبر القادم.

شاروخان يبدأ العد التنازلي لطرح أحدث أفلامه “Jawan”

أشعل شاروخان المزيد من فضول الجمهور من خلال مشاركة مقطع فيديو لـJawan، أبدى فيه لمحات الفيلم الذي يتضمن عدة مشاهد قوية من الأكشن والرقصات المثيرة.

ومن المقرر طرح Jawan في جميع أنحاء العالم في 7 سبتمبر، فإن الفيلم الجديد من إخراج أتلي، المعروف بأفلامه الناجحة في صناعة السينما في جنوب الهند، سوف يصل إلى دور العرض باللغات الهندية والتاميلية والتيلوجوية، لتلبية احتياجات جمهور متنوع في 7 سبتمبر 2023.

ويوصف Jawan بأنه فيلم إثارة عالٍ، وسيعرض الرحلة العاطفية لرجل مصمم على تصحيح الأخطاء المجتمعية. يشمل طاقم الممثلين سانيا مالهوترا، برياماني، جيريجا أوك، سانجيتا بهاتاشاريا، والمزيد في أدوار مهمة.

وقد جذبت الحملة الترويجية للفيلم الانتباه، إذ انتشرت شائعات بأن شاروخان قد يصور دوراً مزدوجاً في الفيلم، حيث يلعب دور الأب والابن، مع ديبيكا بادكون في دور والدته. وبينما تستمر نظريات المعجبين في التكهن، فإن ملصق شاروخان الجديد قد زاد من فضولهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى