أخبار النجوم

شاكيرا مفاجأة النسخة الرابعة من موسم الرياض

شاكيرا، النجمة الكولومبية، أثارت مؤخراً التكهنات حول مشاركتها لأول مرة في السعودية من خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بعدما ضم فيديو الإعلان الرسمي لقطات من حفلات شاكيرا خلال الإعلان عن تفاصيل ومفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض.

شاكيرا مفاجأة النسخة الرابعة من موسم الرياض

لم يكشف الفيديو حقيقة تواجد شاكيراً بين النجوم العالميين المشاركين في موسم الرياض، وذلك قبل أن يؤكد معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، مشاركة النجمة شاكيرا لأول مرة في موسم الرياض، وذلك خلال لقاء له مؤخراً مع قناة “الشرق” للحديث عن تفاصيل موسم الرياض.

وأصبحت النجمة شاكيرا المفاجأة الأولى في موسم الرياض في الحفلات الغنائية العالمية، ومن المتوقع أن تعلن الهيئة العامة للترفيه عن العديد من المفاجآت الغنائية الأخرى في الفترة المقبلة، بعد الكشف في الإعلان الترويجي عن إقامة العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية في النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وتتواجد شاكيرا لأول مرة في السعودية، بعد مشاركتها في عدة حفلات بالشرق الأوسط من قبل، ومن أبرزها حفلها في دبي وفي القاهرة عام 2007، بالإضافة إلى حفلها في المغرب في عام 2011، وأحيت أيضاً من قبل حفل في لبنان وأبو ظبي، وتستعد لإحياء أول حفل لها في الرياض.

وأعلن موسم الرياض عن ملامح النسخة الرابعة مؤخراً، وعلى رأسها استضافة أكثر من 33 عرض مسرحي للنجوم في النسخة الرابعة من الموسم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية لنجوم العالم.

بالإضافة إلى إقامة النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز الترفيه “Joy Awards” والتي تستضيف عدد من نجوم العرب والعالم، بالإضافة إلى العديد من المعارض والمهرجانات التي تناسب جميع الفئات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى