أخبار النجوم

شاكيرا وتايلور سويفت تخطفان الأضواء في حفل MTV Video Music Awards

شهدت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards 2023 عدة لقطات لافتة للنجمات، وعلى رأسهن النجمة شاكيرا وتايلور سويفت .

شاكيرا وتايلور سويفت تخطفان الأضواء في حفل MTV Video Music Awards

شاكيرا خطفت الأنظار فور ظهورها على السجادة الحمراء في الحفل قبل حصولها على تكريم خاص في الحفل، بالإضافة إلى ظهورها برفقة ابنيها على السجادة الحمراء في الحفل، وعبرت شاكيرا عن سعادتها بالتكريم وبأدائها على مسرح حفل MTV Video Music Awards بعد غياب ما يقارب 16 عام.

وتألقت أيضاً النجمة تايلور سويفت على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى تواجد عدة نجمات بلقطات لافتة على السجادة الحمراء ومنهن سيلينا جوميز وكاردي بي ونيكي ميناج وأوليفيا رودريغو وديمي لوفاتو وبيبي ريكسا ودوف كاميرون وصوفيا كارسون وريتا أورا وغيرهن.

وبدأ الحفل بعدة عروض غنائية واستعراضية للنجمات وعلى رأسها أداء النجمة ديمي لوفاتو لأغنيتها “Sorry Not Sorry” وأغنية “Heart Attack” على المسرح.

واستحوذت النجمة تايلور سويفت على الجوائز في حفل MTV Video Music Awards، وفازت بالعديد من الجوائز وعلى رأسها جائزة أغنية العام عن أغنيتها “Anti-Hero”، وألقت كلمة مميزة بعد فوزها بالجائزة.

وقالت: “أنا أحب صنع موسيقى البوب، أحب صنع فيديوهات موسيقى البوب، أنا أيضا أحب صنع موسيقى الريف، أنا أحب التسلل حول الأنواع المختلفة.. السبب الوحيد الذي يسمح لي بفعل ذلك هو أنكم أيها المشجعون منحتموني الفرصة للقيام بذلك”.

وخطفت أيضاً النجمة شاكيرا الأنظار في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، وخاصة بسبب أدائها المذهل على خشبة المسرح، حيث استعرضت أبرز محطات مسيرتها الفنية في عرضها الغنائي والاستعراضي وقدمت مجموعة من الأغاني في عرضها على المسرح.

والذي قالت عنه: “لقد حاولت تجميع مسيرتي المهنية بأكملها في 10 دقائق.. أعتقد أنه سيكون أداءً ديناميكيًا”، وجاء ذلك قبل حصولها على الجائزة الأبرز في الحفل “Video Vanguard”، وتمنح جائزة Video Vanguard للفنانين تقديراً لمساهماتهم البارزة وتأثيرهم العميق على الفيديو الموسيقي والثقافة الشعبية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى