أخبار النجوم

شريهان تعود للساحة الفنية بعمل درامي ومسرحية

مدحت العدل، الكاتب المصري، كشف خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج “بالخط العريض”، أن الفنانة شريهان تحضر للعودة بقوة إلى جمهورها هذا العام بتقديم مسرحية ومسلسل وصفه بالكبير، مؤكداً أن التحضيرات للعملين تتم بنفس الوقت.

شريهان تعود للساحة الفنية بعمل درامي ومسرحية

قال العدل خلال حواره أن الفنانة شريهان شخصية ملهمة وتتعامل مع الفن حتى ذلك الوقت بروح الهواية وتبحث دائماً عن التفاصيل الصغيرة وتبذل مجهوداً غير عادي، مضيفاً: “شريهان على المسرح تحسي أن سنها 16 سنة”.

وتابع:” إحنا بصدد عمل كبير مع شريهان.. إن شاء الله مسلسل ضخم ومسرح الاتنين مع بعض”.

وسبق أن علقت شريهان، على نجاح مسرحيتها الأخيرة “كوكو شانيل” والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاماً بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية”.

شريهان أعادت مشاركة تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل”، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

أضافت شريهان:” وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى