أخبار النجوم

شهيرة عن تكريمها في لبنان: هذا التكريم كان له وقع في قلبي

شهيرة، الفنانة المصرية، نشرت مجموعة من الصور من حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان الزمن الجميل عبر حسابها الخاص بـ”فيس بوك”، وأعرب عن مدى سعادتها بهذا التكريم ووجهت الشكر للقائمين على المهرجان.

شهيرة: هذا التكريم كان له وقع في قلبي

علقت على صورها في المهرجان قائلة: “مساء الخير، كان عندي تكريم من يومين في بيروت، من مهرجان الزمن الجميل، سعدت به جدا رغم أنني حظيت من قبل بجوائز من مؤسسات فنية كبيرة، لكن هذا التكريم كان له وقع في قلبي، لأنهم يدعونني له منذ 2019، ووقتها كنت أمر بظروف عائلية لا تسمح، فتمسكهم بتكريمي برغم عدم وجودي تحت الأضواء من سنين طويلة أسعدني.. أشكر رئيس المهرجان الدكتور هراتش، الإنسان الرائع، وشكرا للقائمين عليه، على التقدير وحفاوة شعب لبنان الجميل”.

وأضافت الفنانة شهيرة من خلال تعليقها: “وكمان مبسوطه أني إطلالتي أعجبت كل الحضور وكانوا بيسألوني عن مصمم الفستان وكنت اقول بكل فخر أبن بلدي مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري فشكرا هاني صديقي الغالي وشكرا لبنان علي الاستقبال المبهج والحمدلله”.

يذكر أن شهيرة ارتدت الحجاب واعتزلت الوسط الفني منذ العام 1993، ولكنها عادت عام 1995 لتقديم البرامج الدينية، وأثارت ضجة عام 2019 عندما ظهرت للمرة الأولى بدون حجاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى