أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تحسم التكهنات حول خطبتها من أحد الأطباء

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، تعرضت في الأيام الأولى من عام 2024 إلى العديد من الشائعات حول حياتها العاطفية، خاصة بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب في نهاية العام الماضي، وتصدرت مواقع التواصل بسبب التكهنات حول خطبتها من أحد الأطباء في مصر، وذلك بعد تداول عدة صور لهما مؤخراً معاً.

شيرين عبد الوهاب تحسم التكهنات حول خطبتها من أحد الأطباء

دفعت شائعات خطبة شيرين عبد الوهاب من أحد الأطباء محاميها حسام لطفي، إلى التعليق عليها ونفيها بقوة، وذلك بناء على طلب من شيرين عبد الوهاب، والتي عبرت له عن استيائها وانزعاجها من تداول هذه الشائعات باستمرار في الفترة الأخيرة.

وقال حسام لطفي في تصريحات له مع قناة “إي تي سي”، أن شيرين عبد الوهاب غير مرتبطة عاطفياً في الوقت الحالي ولا تخطط للارتباط أو الخطوبة في هذا العام، وأن كل تركيزها ينصب حول أعمالها الفنية الجديدة في الوقت الحالي.

وكشف أن شيرين عبد الوهاب تعمل على نفسها بشكل مكثف في الفترة الحالية، وهو ما انعكس على ظهورها بشكل جيد في حفلها الأخير بعد خسارتها الكثير من وزنها واستعادة بريقها الفني على المسرح.

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب إنها منزعجة من تداول الشائعات باستمرار حول حياتها العاطفية وكذلك حياتها الفنية، ومنها شائعات استدعائها للتحقيق بسبب خلافات قانونية مع إحدى الشركات، وكذلك شائعات مرضها وإدمانها وغيرها.

وقال المحامي في تصريحاته إن شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة وبعافية، وليس لديها أي مشكلات أو أزمات في الوقت الحالي، وأنها طلبت منه إتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات، وأشار إلى أنه أيضاً لا توجد مشكلات لها مع طليقها حسام حبيب، وأنها انفصلت عنه بطريقة ودية مؤخراً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى