أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تلتزم الصمت تمهيداً لعودتها بشكل يليق بها

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، أثرت أزمتها الأخير بشكل سلبي على مسيرتها الفنية، وأهتزت صورتها في عيون جمهورها، مما دف النجمة المصرية لألتزام الصمت تمهيداً لعودتها للجمهور بشكل يليق بها.

شيرين عبد الوهاب تُمهد لعودتها بشكل يليق بها

إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد، كشف تفاصيل التمهيد لعودتها على الحياة الفنية، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنّها ستطرح عدداً من الأغاني، خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال خلال لقائه “ET بالعربي” إنّ شيرين عبدالوهاب تعمل على الظهور للجمهور، خلال الفترة المقبلة، بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها، كما أنها تُخطط حالياً للعودة إلى جمهورها؛ من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيُجرى التحضير له لاحقاً.

وأضاف إيهاب صالح: شيرين لديها العديد من الأغاني؛ إذ تختار الأفضل منها؛ استعداداً لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها.

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب ستعمل خلال الفترة المقبلة بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو عن أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وأنهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

ومن جانبها حسمت شيرين  مؤخراً الجدل المثار حول اختفائها، وانفصالها مجدداً عن زوجها حسام حبيب، وتم الإعلان رسمياً عن تعيين مدير أعمال جديد للمطربة المصرية.

كما أصدرت بياناً رسمياً هددت فيه بملاحقة كل من ينشر شائعات عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكد حبيب أن شيرين لم تقم أصلاً بمتابعته على إنستغرام حتى تقوم بإلغاء المتابعة، لافتاً إلى تركيزها حالياً في الانتهاء من تسجيل عدة أغنيات لطرحها عقب انتهاء شهر رمضان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى