أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تواصل نشاطها الفني في السعودية

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تواصل نشاطها الغنائي في الفترة الحالية، وتلتقي جمهورها في جدة في يوم 28 مايو الجاري على خشبة مسرح بنش مارك، ويأتي الحفل من تنظيم شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب تواصل نشاطها الفني في السعودية

نشرت شركة روتانا صورة بوستر الحفل على حسابها بتويتر وذكرت: “ملكة المشاعر الفنانة شيرين تعود لكل العشاق والمحبين في جدة ضمن حفلات جولة المملكة 2023 وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني”.

وشوق مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجمهور للحفل وأعاد نشر صورة البوستر عبر حسابه بتويتر وقال: “جدة إحنا جايين نشقلب الدنيا في خلال أسبوع إن شاء الله ، الكل يجهز نفسه لليلة مع صوت احساس العرب شيرين احنا لسه بنقول يا هادي”.

وجاء الحفل الجديد لشيرين عبد الوهاب ضمن حالة نشاط فني لها في الفترة الأخيرة في السعودية، حيث سجلت مؤخراً حلقة في الموسم الجديد من برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” مع هشام الهويش في الرياض، والذي شوق الجمهور للحلقة بنشر البرومو الرسمي لها مؤخراً.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل “روائع الموجي” في الرياض مؤخراً، والذي اجتمعت به مع عدد من نجوم الغناء ومنهم أنغام وماجد المهندس ومي فاروق وعبادي الجوهر وصابر الرباعي وزينة عماد من أجل تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي، وخطفت الأنظار بتواجدها في الحفلات في الرياض بعد فترة من التوقف والغياب، وقدمت عدة أغاني من ألحان الموسيقار الراحل ومنها أغنية “للصبر حدود” و”أنا قلبي لك ميال”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى