أخبار النجوم

صابر الرباعي يعود لإحياء الحفلات بدمشق بعد غياب 12 عام

صابر الرباعي، الفنان التونسي، من المقرر أن يعود لإحياء الحفلات بدمشق بعد غياب 12 عام ، وذلك ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق في دورته الرابعة والتي ستبدأ في 2 أغسطس المقبل.

صابر الرباعي يعود لإحياء الحفلات بدمشق

عبر الفنان التونسي صابر الرباعي عن سعادته لعودة لقاءه بمحبيه بقلعة دمشق بعد غياب سنوات، من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الخاص بـ”تويتر” قال فيها: “بعد غياب 12 عاماً، ألتقيكم جمهور سوريا الحبيب بمهرجان ليالي قلعة دمشق في ليلة لا تنسى يوم، الأحد 6 أب .. انا في انتظاركم ، كونوا في الموعد”.

وكان الفنان صابر الرباعي بنهاية الشهر الماضي قد روج لأحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان “اللي همك”، معلناً عن طرحها قريباً، من خلال مشاركة محبيه ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” البوستر الرسمي للأغنية، والذي ظهر عليه منفرداً وهو جالساً مرتدياً ملابس سوداء، معلقاً “قريباً اللي همك.. صابر الرباعي.. روتانا”.

وشارك الفنان صابر الرباعي مؤخراً في حفل ليلة الموسيقار محمد الموجي “روائع الموجي”، وخلال الحفل أدخل صابر البرباعي جمهوره ومحبيه في حالة طربية مميزة، بعد أن قدم ثلاثة أغاني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الأولى باسم “قارئة الفنجان” و الثانية “ويا مالكاً قلبي”، والثالثة جاءت بعنوان “جبار”.

لينال الرباعي بأدائه لهذه الأغاني على كمٍ كبير من الإشادة، ومن بين الذين أشادوا بأدائه قائد أوركسترا الحفل الموسيقار وليد فايد، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر” تغريدة قال من خلالها: ” أحسنت جداً جداً ياكبير”، مع الأشارة في تغريته للفنان صابر الرباعي.

ليرد عليه الرباعي بتغريدة أخرى عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “شرُفت بالغناء تحت قيادتك حبيبي الغالي وليد فايد و يا رب نلتقي في حفلات قادمة باذن الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى