أخبار النجوم

صوفيا فيرغارا تخرج عن صمتها وتكشف أسباب طلاقها المفاجيء لأول مرة

صوفيا فيرغارا، كشفت عن صمتها بعد أشهر من حدوث الطلاق بينها وبين زوجها جو مانجانيلو، وكشفت في مقابلة جديدة مع صحيفة “El País” الإسبانية، السبب الحقيقي وراء حدوث الطلاق، وذكرت أنها لم تعد على نفس الصفحة مع زوجها السابق عندما يتعلق الأمر بتوسيع أسرتهما، وقالت إن الاختلاف أدى في النهاية إلى طلاقهما.

صوفيا فيرغارا تكشف أسباب طلاقها المفاجيء

قالت صوفيا فيرغارا في تصريحاتها: “لقد انتهى زواجي لأن زوجي كان أصغر سناً، وكان يريد أن ينجب أطفالاً ولم أرغب في أن أكون أماً عجوزاً”.

وكشفت صوفيا فيرغارا في حديثها أنها الآن تشعر بالتقدم في العمر، فهي في الـ 51 من عمرها، ولديها ابنها مانولو من زوجها السابق جو جونزاليس، لذلك فهي لا تشهر بالرغبة في إنجاب المزيد من الأطفال، على العكس من جو مانجانيلو، وقالت في تصريحاتها: “أشعر أن هذا ليس عدلاً بالنسبة للطفل، أنا أحترم من يفعل ذلك، لكن هذا لم يعد يناسبني بعد الآن”.

وتحدثت صوفيا فيرغارا عن وضعها العائلي في الفترة الحالية وابنها وقالت: “كان لدي ابن في التاسعة عشرة من عمره، وهو الآن يبلغ من العمر 32 عامًا، وأنا مستعدة لأن أكون جدة، وليس أمًا. لذا، إذا جاء الحب، فهو يجب أن يأتي مع أطفاله، أنا على وشك انقطاع الطمث، وهذه هي الطريقة الطبيعية للأشياء، عندما يصبح ابني أبًا، دعه يحضر لي الطفل لفترة من الوقت ثم سأعيده إليه وأواصل حياتي، هذا ما يجب أن أفعله”.

جاءت تلك التصريحات لتوضح صوفيا فيرغارا لأول مرة سبب طلاقها من جو مانجانيلو، والذي حدث في شهر يوليو الماضي 2023، وقال الثنائي وقتها في بيان مشترك إنهما بعد سبع سنوات من الزواج، اتخذا القرار الصعب بالطلاق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى