أخبار النجوم

عادل أمام يطوي الصفحة الأخيرة من مشواره الفني ويعلن إعتزالة رسمياً

عادل أمام ، زعيم الكوميدياالمصري، ابتعد عن الأضواء كلياً في الفترة الأخيرة، لكنه قرر أن يظهر على الجمهور بشكل آخر بعد تكريمه في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه Joy Awards 2024، فوجه رسالة صوتية إلى الحضور بعد الإعلان عن تكريمه.

عادل أمام يعلن إعتزالة رسمياً

قال عادل إمام في رسالته الصوتية: “أشكركم كلكم، وكلي محبة وإخلاص لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كلكم كتير كتير كتير”.

وحصل الزعيم في الحفل على جائزة استثنائية تقدم لمرة واحدة فقط في جوائز الترفيه، والتي حملت لقب الفنان عادل إمام “جائزة زعيم الفن العربي”، وعرض الحفل فيديو ضم أبرز لقطات أفلام ولقاءات الزعيم عادل إمام، وذلك قبل عرض الرسالة الصوتية له.

وتواجد في الحفل الفنان محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام لاستلام التكريم الخاص، وهي جائزة تمنح لمرة واحدة فقط في جوائز الترفيه باسم “زعيم الفن العربي”.

وذلك تكريماً لمشوار الفنان عادل إمام الكبير في الفن، وتحدث أبناء عادل إمام عن دور والدهم الأسري ورحلته الكبيرة في الفن وكذلك حرصه على تربية أبنائه والاهتمام بهم.

كما أهدوا الجائزة إلى والدتهم هالة الشلقاني، والتي اعتبروها صاحبة الفضل في كل شيء، وأكدوا على هامش الحفل أن الزعيم أصبح متفرغ لأسرته بشكل تام في الفترة الحالية، في إشارة إلى اعتزاله الفن والظهور العلني.

كما كشف المخرج المصري رامي عادل إمام في لقاءات صحافية على هامش الحفل عن تفاصيل حالة والده الصحية، بعد غيابه التام عن الظهور في المناسبات الفنية والاجتماعية منذ أكثر من ثلاث سنوات مؤكدا بأن صحة والده جيدة للغاية ولا يعاني من أي مشاكل صحية،.

وتسببت كلمة عادل إمام في تأثر العديد من النجمات في الحفل وعلى رأسهن منى زكي التي قالت إنها كانت لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة إليها في الحفل.

وكذلك لم تتمالك الفنانة ليلى علوي دموعها بعد عرض رسالة عادل إمام، في حين ظهر أبنائه رامي ومحمد إمام في حالة تأثر أيضاً أثناء حديثهم عن والدهم بعد تلقي الجائزة نيابة عنه في الحفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى