أخبار النجوم

عمرو مصطفى يرفض التفاوض مع رامي صبري وتامر عاشور

كشف الملحن المصري عمرو مصطفى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر شاشة “المحور” عن رفضه التفاوض مع رامي صبري وتامر عاشور مشيراً إلى إقرار تامر عاشور خلال منشوره بنسبة اللحن إليه.

عمرو مصطفى يرفض التفاوض

قال عمرو مصطفى خلال المداخله الهاتفية: “المفروض اللي أخذ حاجة يراجعها ويعدلها، ويذكر اسم الملحن الأساسي صاحب الأغنية عليها”، مشيراً إلى إقرار تامر عاشور خلال منشوره اليوم بنسبة اللحن إليه، معقباً: “المفروض يكتب على الأغنية لحن عمرو مصطفى، أو يمسحوها نهائياً من على اليوتيوب لأنها كدا كدا هتتحذف.

ورد عمرو مصطفى على عرض تامر عاشور؛ بشأن اقتراح تقاسم أرباح الأغنية، قائلاً: أرفض التفاوض، أنا أهدافي أدبية وليست مادية، القصة ليست مادة ولكنها حقوق مؤلفين وملحنين، الناس اتهموني بالغرور ولما اتكلمت التواضع أذاني، دلوقتي كل واحد يقف في مكانه وعند حده.

أكد عمرو مصطفى أن الهدف الأساسي من تصريحاته مؤخراً؛ تكمن في المحافظة على حقوق المؤلف والملحن، لا سيما في ظل تنازلات بعضهم عنها لصالح شركات الإنتاج، وقال: أنا هدفي أني أمنع أولاد وأحفاد المؤلف أنهم يمدوا أيديهم وأحافظ على حقوق المؤلفين والملحنين، نريد أن نرتقي بحياة المؤلفين الذين يجلسون الآن في جمعيات، ونقدم لهم حياة كريمة.

وأكد أن أزماته الأخيرة سوف تنتهي بمجرد أن تستعيد الموسيقى المصرية ريادتها داخل الوطن العربي ويبدأ المبدعون في التخلص من احتكار شركات الإنتاج، مشيراً إلى تعرضه لما أسماه بـ “الحرب”؛ نتيجة دفاعه عن حقوق المبدعين «الغلابة»، حسب وصفه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى