أخبار النجوم

عيد ميلاد استثنائي لـ إيمي سمير غانم بعد سنوات من الحُزن والفقد

تحتفل النجمة المصرية إيمي سمير غانم بعيد ميلادها الـ 36، ويتزامن عيد ميلاد إيمي سمير غانم الـ 36 مع مرحلة استثنائية في حياتها، لأنه أول عيد ميلاد بعد استقبال ابنها الأول “فادي” من زوجها الفنان حسن الرداد، حيث أعلن الأخير استقبال ابنه الأول في مطلع شهر يناير الماضي.

دعم ورومانسية من حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم في عيد ميلادها

نشر الفنان حسن الرداد صورة لزوجته إيمي سمير غانم على حسابه بانستقرام، وظهرت بمفردها في الصورة، ووجه إليها رسالة تهنئة رومانسية، فاجأ بها الجمهور باستخدام لقب جديد لإيمي سمير غانم “أم فادي”.

خاصة أنه أول عيد ميلاد للفنانة إيمي سمير غانم بعد استقبال ابنها الأول “فادي”، وحاز هذا اللقب على تفاعل كبير من الجمهور في التعليقات، وجعلهم يعيدون مناداة إيمي سمير غانم بهذا اللقب في رسائل احتفالاتهم وتهنئتهم لها بعيد ميلادها الـ 36.

وقال الفنان حسن الرداد في رسالة تهنئته إلى إيمي سمير غانم في عيد ميلادها: “كل سنة وانتى طيبة يا روح قلبى وعقبال مليون سنة كلهم صحة وسعادة وهنا يا احلى أم فادى فى الدنيا”.

وانضم الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، إلى حسن الرداد ووجه أيضاً رسالة تهنئة ودعم إلى إيمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة لها تجمعها بشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وقال: “كل سنة وانت طيبة يا أم فادي”، وتلقت إيمي سمير غانم عدة رسائل تهنئة أخرى من زملائها النجوم في التعليقات ومنهم هند صبري ودنيا عبد العزيز والفنانة درة وغيرهم.

وعلى الصعيد الفني، تطل إيمي سمير غانم على جمهورها في موسم رمضان 2023 بعد فترة طويلة من الغياب، حيث تعوض الجمهور غيابها عن مسلسلات رمضان من خلال تواجدها في الإذاعة المصرية، من خلال المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، والذي تشارك به زوجها حسن الرداد مجدداً بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، وهو مسلسل إذاعي كوميدي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى