أخبار النجوم

غياب عمرو دياب عن حفل تخرج أبنته يثير تساؤلات الجمهور

كنزي عمرو دياب، أبنة الميجا ستار المصري عمرو دياب، احتفلت بتخرجها من إحدى جامعات إنجلترا، وكشفت عن لقطات مميزة من الحفل الذي حرصت على التواجد فيه والدتها زينة عاشور وشقيقتها جنى، بينما لاحظ الجمهور غياب والدها الفنان عمرو دياب عن الصور، وشقيقها التوأم عبدالله، كذلك لم تحضر أختها نور عمرو دياب.

كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها فى غياب والدها

أثار غياب النجم عمرو دياب عن حفل تخرج أبنته كنزي تساؤلات الجمهور، خاصة أنه سبق وحرص على التواجد في حفل تخرج شقيقتها جنى، كذلك لم يحضر الحفل شقيقها عبدالله، وأختها نور عمرو دياب.

ومن جانبها، هنأت زينة عاشور ابنتها في حفل تخرجها ونشرت لها مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر خاصة حسابها على الاستوري انستغرام معربة عن فخرها بها، لتلحق بشقيقتها جنى التي كانت تخرجت قبل سنوات قليلة من الجامعة بحضور والدها عمرو دياب.

وأرجع البعض غياب الميجا ستار عن حفل تخرج أبنته إلى حالة النشاط الفني التى يعيشها فى الفترة الحالية، خاصة بعد طرح العديد من اغنياته الجديدة وهي “وزير السعادة” و” ب وح وب وك” و”ناس حلوة”، أضافة إلى دمج الأغاني الثلاث في أغنية واحدة “ميجا ميكس”.

وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجئ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعلا كبيرا بسببه على مواقع التواصل.

أحدث نشاطات عمرو دياب الفنية

كان عمرو دياب افتتح قبل أيام، موسم الجيمرز الذي يعد الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية على مدى 8 أسابيع في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022 بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وأشعل النجم المصري الملقب بالهضبة حفله الجديد بالرياض خلال افتتاح موسم الجيمرز، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة، إضافة إلى بعض من أغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي رحب به بحماس كبير وحفاوة بالغة.

كما احيا عمرو دياب مؤخرًا حفل غنائي بالساحل الشمالي بمصر، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، محمد لطفي وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى