أخبار النجوم

فيلم “Jeanne Du Barry” بطولة جوني ديب يفتتح مهرجان كان السينمائي

فيلم “Jeanne Du Barry” من المقرر أن يفتتح النسخة الجديدة من مهرجان كان السينمائي لعام 2023، وهو العمل الذي يجمع عدد كبير من النجوم، ويأتي بدعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية.

فيلم “Jeanne Du Barry” بطولة جوني ديب يفتتح مهرجان كان السينمائي

يسجل فيلم “Jeanne Du Barry” عودة النجم الأمريكي الشهير من جديد للظهور على السجادة الحمراء بعد فترة أزمته الشخصية التي جعلته حديث الجمهور وأعادته للأضواء مجددًا وجعلت الجمهور متعاطفًا معه.

وتم الإعلان عن التحضيرات الخاصة بالفيلم منذ فترة طويلة، وتم تصويره في عام 2022، بمشاركة واسعة من النجوم من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

كما يعد العمل أيضا من الأعمال المنتظر عرضها على شبكة نتفليكس العالمية، وذلك عقب عرضه للجمهور في قاعات السينما، وهو من بطولة بنيامين لافيرني، وملفيل بوبود، وبيير ريتشارد، وباسكال جريجوري وإنديا هير، وتم تصويره في فرنسا.

كما أنه ومن المعروف أن الفيلم هو العمل السادس للمخرجة والممثلة الفرنسية مايوين، والذي شاركت أيضًا في كتابته بالتعاون مع تيدي لوسي موديستي ونيكولاس لايڤيتشي.

وتدور قصة الفيلم حول حول لويس الخامس عشر ملك فرنسا في القرن الثامن عشر والذي يجسده النجم جوني ديب، بينما تلعب مايوين دور سيدة البلاط الملكي مدام دو باري وحبيبة الملك لويس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى