أخبار النجوم

قبل شيري عادل وطارق صبري.. نجوم عرب أعلنوا إنفصالهم في عيد الحب

العديد من الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن انفصال شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري بعد أكثر من عام تقريبًا على ارتباطهما، لكن الثنائي قررا الرد على تلك الأنباء وتأكيدها في عيد الحب، ولم تكن شيري عادل النجمة الأولى التي أعلنت إنفصالها في عيد الحب بل سبقها عدد من النجوم. اليكم أبرزهم.

نجوم عرب أعلنوا إنفصالهم في عيد الحب

في عيد الحب عام 2018، فوجئ جمهور الفنانة ليلى عبد الله بخبر طلاقها من زوجها عبد الله عباس بعد أسابيع قليلة من عقد قرانهما، وهو ما تسبب في صدمتهم، ووقتها أعلن الفنان الكويتي عبد الله عباس عن خبر انفصاله عن زوجته من خلال بيان له نشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

في عيد الحب عام 2020، أعلن الفنان محمد علي رزق انفصاله عن زوجته الأولى سارة فهيم بعد فترة زواج دامت حوالي عاما ونصف العام، وسط حالة من الصدمة من قبل جمهوره، خاصة وأن قبلها كان الفنان المصري حريصًا على مشاركة متابعيه بلقطات رومانسية تجمعه بزوجته، قبل إعلان انفصالهما.

في عيد الحب 2022، كانت الفنانة ندى رحمي قد أعلنت أيضًا انفصالها عن حبيبها بشكل مفاجئ عبر حسابها على فيسبوك، حيث كتبت ندى: “الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح وأنا قررت اعيش لنفسي واستريح”.

في عيد الحب عام 2022 أيضًا، أعلنت الفنانة أميرة هاني انفصالها عن حبيبها وقتها، وشاركت متابعيها عبر حسابها على فيسبوك بالأمر، فكتبت أميرة: “بعد مناقشات وخلافات دامت شهور وكان آخرها ليلة البارحة بمناسبة عيد الحب، قررت أبلغكم اني انفصلت عن الشخص اللي كنت مرتبطة بيه في آخر عام”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى