أخبار النجوم

كاظم الساهر يبدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد 2024

كاظم الساهر، النجم العراقي، بدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد 2024، والذي كشف عنوانه للجمهور “كاظم مع الحب”، وشوق الجمهور في الساعات الأخيرة للألبوم الجديد والذي يحمل العديد من المفاجآت الفنية والتفاصيل المشوقة.

كاظم الساهر يبدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد 2024

نشر كاظم الساهر في الساعات الأخيرة مقاطع تشويقية من موسيقى أغاني ألبومه الجديد، وطلب من الجمهور الاستعداد لاستقبال أولى أغاني الألبوم والتي ستكون بعنوان “يا وفية”، والمقرر طرحها في يوم الخميس 25 يناير الجاري.

وكشف كاظم الساهر عن تفاصيل طرح الألبوم الجديد “كاظم مع الحب”، حيث اختار كاظم الساهر يوم 14 فبراير المقبل لطرح الألبوم الجديد كاملاً، وذلك بالتزامن مع عيد الحب 2024.

ونشر العديد من المقاطع التشويقية في الساعات الأخيرة للألبوم الجديد والمنتظر منذ سنوات، حيث أجل كاظم الساهر طرح الألبوم أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، قبل أن يقرر قطع فترة غيابه عن الألبومات في عام 2024 بألبوم مليء بالمفاجآت.

وكشف الفنان كاظم الساهر العديد من التفاصيل المشوقة عن الألبوم الجديد، وقال في آخر حديث تلفزيوني له عن الألبوم الجديد، إن الألبوم مكون من 13 أغنية جديدة، وأنه يقدم في الألبوم قصائد باللغة العربية الفصحى، حيث خصص الألبوم للقصائد فقط، وكشف أنه أجل فكرة عمل ألبوم باللهجة العراقية إلى الألبوم المقبل.

وكشف كاظم الساهر أن القصائد في الألبوم مليئة بالدراما وبالقصص والتجارب الحياتية التي يعيشها ومنها قصص خاصة بالشعراء في الألبوم وعلى رأسهم الشاعر الراحل كريم العراقي، وهو الأمر الذي شوق الجمهور للألبوم والذي قد يكون مليئاً بالألحان والكلمات المؤثرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى