أخبار النجوم

كاظم الساهر يحقق أمنية عروسين في حفله الأخير في ألمانيا

كاظم الساهر، النجم العراقي، تعرض للعديد من المواقف المتكررة من معجبيه الذين قاموا باقتحام المسرح خلال غنائه، مما جعل دائما ردود أفعاله متباينة ما بين الغضب والترحيب، لكن حافظ بشكل مستمر على أن تصبح نهاية كل الاقتحامات سعيدة بالنسبة لجمهور.

كاظم الساهر يحقق أمنية عروسين في حفله الأخير في ألمانيا

كاظم الساهر خلال حفله الأخير في ألمانيا، قام أحد معجبيه بالصعود على خشبة المسرح من أجل احتضانه أثناء الغناء، ورغم محاولة الحرس الشخصي للتدخل وإيعاد المعجب يبدو أن الأخير كشف لكاظم الساهر عن سر صعوده ورغبته في أن يتقدم لخطبة حبيبته على المسرح.

مما جعل كاظم الساهر يتقبل الفكرة ويطلب من الحرس عدم التدخل، ويطلب من الفتاة الصعود على خشبة المسرح، ليرحب بها، ويلتقط معهما الصور وسط احتفاء كبير من الجمهور الذي شاهد الحفل.

وكشف القيصر بشكل طريف عن الموقف الصعب الذي تعرض له الشاب، بعدما أضاع خاتم الخطوبة لحظة صعوده، فقال: “مسكين جاي يخطب وقع الخاتم”.

وكان قد أحيا كاظم الساهر حفل غنائي في العاصمة السويدية ستوكهولم قبل حفله في المانيا، وكانت وهي أولى الحفلات التي يشارك فيها القيصر خلال جولته في أوروبا بتلك الفترة، المطرب العراقي قدم مجموعة من أجمل أعماله الغنائية.

لكن باتت أغنية ” كثر الحديث” وهي القصيدة التي كتب كلماتها الشاعر الراحل كريم العراقي، صديق درب كاظم الساهر والذي تعاون مع في مجموعة ضخمة من الأعمال الغنائية، محل الاهتمام الأكبر عندما قام بغنائها. كاظم الساهر مع بداية غناء القصيدة وبينما يردد كلماتها.

طلب من فرقته الموسيقية أن تتوقف بشكل غير معتاد في الحفلات الغنائية التي يحييها قيصر الأغنية، التي دائما تسير بشكل منظم، لكن الساهر حرص على أن يكسر عاداته بسبب ذكرى صديقه كريم العراقي، ووقوفه للمرة الأولى ليغني بعد رحيله، حيث توقف عند مقطع “هِيَ أَبْلَغُ مِنْ شَعْرِ كَرِيمٌ”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى