أخبار النجوم

كاظم الساهر يعود لإحياء الحفلات في مصر بعد غياب 12 سنة

كاظم الساهر، الفنان العراقى، أعلنت شركة venture life style على حسابها بانستقرام عن عودته للحفلات في مصر لأول مرة بعد غياب ١٢ سنة، وذلك بحفل جديد في الساحل الشمالي في شهر أغسطس المقبل في موسم الصيف، وطلبت من الجمهور تخمين إسم المسرح الذي سيحيي عليه كاظم الساهر حفله المنتظر.

تفاصيل حفل كاظم الساهر فى الساحل الشمالى

شوقت شركة venture life style الجمهور لحفل الفنان كاظم الساهر المنتظر، حيث انتظر الجمهور في مصر عودة كاظم الساهر للحفلات بعد غياب ما يقارب 10 سنوات من آخر حفل له.

وتفاعل عدد من الفنانين مع إعلان حفل الفنان كاظم الساهر، ومنهم الفنانة آيتن عامر، والتي خمنت إسم المسرح وكتبت في التعليقات: “المسرح الروماني”، وعبر عدد من الفنانين عن حماسهم للحفل ومنهم رزان مغربي وعمر السعيد وغيرهم.

ويأتي حفل كاظم الساهر في القاهرة، ضمن حالة نشاط فني له هذه الأيام، حيث يستعد لإحياء عدة حفلات في عدة مدن عربية في الفترة المقبلة.

متي كانت آخر حفلات كاظم الساهر في مصر؟

غاب كاظم الساهر عن تقديم الحفلات في مصر منذ صيف عام 2009، حيث انتقل بعدها للإقامة في بيروت، وتمت دعوته أكثر من مرة للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، ولكن حالت ظروف تعاقداته على قبول الدعوة.

ومن المقرر أن يقوم بجولة غنائية في العديد من الدول في شهر يوليو الجارى، ففي يوم 11 و12 يوليو سوف يلتقي الجمهور في اسطنبول، ويلتقي الجمهور في عمان في يوم 28 يوليو الجاري.

أما يوم 15 يوليو وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، سوف يحيي حفلًا غنائيًا في بيروت وتحديدًا في سي سايد أرينا، وروج النجم الشهير لحفلاته الغنائية المقبلة عبر حسابه على انستجرام وتفاعل معه الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم لإمكانية حضور أحد حفلاته، خاصة التي سوف يحييها بلبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى