كاظم الساهر يلغي كافة حفلاته الغنائية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

كاظم الساهر، النجم العراقي، اتخذ موقف جديد خلال الساعات الماضية، حيث قرر النجم العراقي أن يلغي كافة الحفلات الغنائية التي سجلت في جدول أعماله في الفترة المقبلة، وتحديدا في كل من دولة قطر وعمان، بسبب الأوضاع القاسية التي تمر بها غزة.

كاظم الساهر يلغي كافة الحفلات الغنائية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

أشار القيصر إلى عدم تحديد موعد جديد للحفلات المؤجلة، وأن ثمن التذاكر التي تم بيعها سوف تعاد إلى الجمهور، كما طلب الدعاء لفلسطين وأهلها.

فكتب كاظم الساهر في بيانه الذي نشره عبر انستجرام: “بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى. وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن.

ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود،  لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه،  وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا”.

واتخذ العديد من النجوم في العالم العربي وحول العالم مواقف قوية، من أجل دعم القضية الفلسطينية، وأيضا الأزمة الإنسانية التي تتعرض لها غزة خلال الأسابيع الأخيرة، حيث سارع العديد من النجوم لإتخاذ مواقف حقيقية وفاعلة من أجل تأكيد المساندة للشعب الفلسطيني في تلك المحنة الإنسانية.

حيث قام العديد من النجوم بإلغاء حفلاتهم الغنائية، فضلا عن قيام البعض الأخر بالتواجد في حملات التبرعات، أو تخصيص جزء من أرباح مؤسستهم لدعم الشعب الفلسطيني، وأيضا ظهور بعضهم في المظاهرات الداعمة لسكان غزة.

Exit mobile version