أخبار النجوم

كريستيانو رونالدو يتعرض لأزمة صحية

نادي النصري السعودي، أعلن عن بعض التفاصيل حول الوضع الصحي لكابتن الفريق كريستيانو رونالدو، بعد انتشار أخبار حول تعرضه لأزمة صحية.

كريستيانو رونالدو يتعرض لأزمة صحية

كشف نادي النصر في بيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن النجم البرتغالي يواجه عدوى فيروسية، سوف تتسبب في عدم مرافقته لبعثة الفريق التي اتجهت إلى العراق من أجل مواجهة نادي الشرطة، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكشف البيان أن كريستيانو رونالدو في حاجة للراحة خلال تلك الفترة، بعد متابعة طبيب الفريق له، وتمنى النادي الشفاء العاجل للدون وعودته بشكل سريع لفريقه، فجاء بيان النادي الذي جاء تحت عنوان  تقرير طبي: “تعرض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجة للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم، أمنياتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل”.

كريستيانو رونالدو كان الجمهور في العراق ينتظر مشاهدته في اللقاء الذي سوف يجمع نادي الشرطة ونادي النصر، وكان نادي الشرطة قد كشف كذلك عن منح جميع لاعبي الفريق السعودي التأشيرات وفي مقدمتها تأشيرة دخول النجم البرتغالي، الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور مشاهدته في العراق.

وكانت المبارة من المقرر أن تقام في مدينة كربلاء، لكن تقرر في النهاية خوضها في العاصمة بغداد، كما تردد أن رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال كان حريصا على تقديم هدية خاصة للدون فور وصوله إلى ملعب المباراة التي كان أيضا يتم إعداده من خلال تطوع 600 شخص لتنظيم هذا المباراة في الاستاد، ويأتي هذا الاهتمام لكون تلك الزيارة تعد الأولى لرونالدو إلى العاصمة العراقية بغداد.

زر الذهاب إلى الأعلى