أخبار النجوم

كم أجر جاستن بيبر في زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت؟

وصول نجم البوب جاستن بيبر للهند وتحديدا مدينة مومباي، كان فرصة مهمة للكشف عن مدى الاهتمام الكبير بهذا الحدث الاستثنائي وهو حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، الذي من المقرر أن يشارك فيه أيضا مجموعة كبيرة من أهم وأبرز نجوم العالم خلال الأيام القادمة، هذا فضلا عن نجوم الهند الذي شاركوا على مدار الشهور الماضية في مراسم الاحتفال التي أقيمت في الهند وخارجها.

كم أجر جاستن بيبر في زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت؟

أثيرت التساؤلات حول آجر جاستين بيبر من أجل المشاركة في إحياء ليلة واحدة من الليالي الفخمة التي تنظمها عائلة أمباني، وكشفت تقارير لصحيفة تايمز ناو الهندية أن عائلة أمباني دفعت مبلغا ضخما للنجم الكندي يقدر بـ 10 ملايين دولار.

جاستن بيبر انضم إلى قائمة النجوم العالميين الذين شاركوا في احتفالات ومراسم ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، والذي سبقه إليه عدد كبير من النجوم تتقدمهم ريهانا التي وضعت في مقارنة من ناحية الأجر مع جاستين بيبر، حيث حصلت على ما يقارب الـ8 مليون دولار، بعد إحياء حفلا في مدينة جامناجار، في وقت أن النجم الكندي حصل على أكثر من ذلك.

وقد شارك في إحياء حفلات شهر يونيو الماضي، والعروض التي قدمت خلال الجولة البحرية التي قام بها الزوجان في إيطاليا وجنوب فرنسا ، كل من فرقة باك ستريت بويز وبيتبول ومغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي، بالإضافة كذلك للمغنية الشهيرة كاتي بيري، وكشفت كذلك في وقت سابق صحيفة إنديا توداي، أن هناك مناقشات مستمرة مع فنانين مشهورين آخرين مثل أديل ودريك ولانا ديل راي لتقديم عروضهم في احتفالات الزفاف.

يذكر أن كل من أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، سوف يقام حفل زفافهما يوم الجمعة 12 يوليو في مركز جيو وورلد للمؤتمرات في مومباي، في وقت ذكرت وكالة أنباء ANI أن مراسم الزفاف ستبدأ يوم الجمعة وتنتهي بحفل استقبال كبير يوم 14 يوليو، لتنتهي رحلة طويلة من الاحتفالات بدأت قبل أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى