أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تكشف كواليس إنقاذ حياة جنينها

كورتني كارداشيان طمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد مغادرتها المستشفى مؤخراً، وكشفت في أول تعليق لها على حسابها بانستقرام عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة من أجل إنقاذ حياة جنينها.

كورتني كارداشيان تكشف كواليس إنقاذ حياة جنينها

نشرت كورتني كارداشيان صورة ليدها في المستشفى وهي تمسك بيد زوجها ترافيس باركر، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور والمعجبين بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وكذلك وجهت الشكر إلى عائلتها وزوجها ترافيس باركر، خاصة بعد موقفه المؤثر معها بقطعه جولته الغنائية من أجل مساندتها والوقوف بجانبها في هذه الأزمة.

وقالت كورتني كارداشيان في رسالتها المؤثرة: “سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين لإنقاذ حياة طفلنا.. أنا ممتنة إلى الأبد لزوجي الذي هرع إلى جانبي من الجولة ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك، صخرتي.. وإلى أمي أشكرك لأنك أمسكت بيدي خلال هذا الأمر.. باعتباري امرأة مرت بثلاث حالات حمل سهلة في الماضي، لم أكن مستعدة للخوف من التسرع في إجراء جراحة جنينية عاجلة.. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يبدأ في فهم هذا الشعور بالخوف، لدي فهم واحترام جديدان تمامًا للأمهات اللاتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء الحمل.. الحمد لله كان الخروج من المستشفى مع طفلي الصغير في بطني وآمنًا هو أصدق نعمة”.

وصدم ترافيس باركر جمهوره مؤخراً بعدما قطع جولته الغنائية بشكل مفاجيء بعدما علم بأزمة زوجته الصحية التي تهدد حياة طفلهما المنتظر، ونشر بعد ذلك تغريدة على حسابه بتويتر أعلن بها عن استكمال الجولة مرة أخرى بعد الاطمئنان على زوجته وقال: “الله أكبر.. لقد سافرت إلى المنزل لعملية جراحية طارئة تهدد حياة طفلنا، وأنا ممتن جدًا لأن الأمر سار على ما يرام.. أريد أن أقول شكرا لكم على كل الدعم.. تستأنف الجولة يوم الجمعة”.

وكانت كورتني كارداشيان قد أعلنت عن حملها الأول من زوجها ترافيس باركر في عمر 44 عاماً، في شهر يونيو الماضي، وأكدت انتظار طفلها الأول بعد عام من زواجها من ترافيس باركر، والطفل الرابع لها في حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى