أخبار النجوم

لطيفة تستعد لطرح أحدث أغانيتها “ناس كثير” خلال أيام

لطيفة، المطربة التونسية، من المقرر أن تطرح أحدث أغانيتها “ناس كثير” خلال أيام ، والتي تعتبر الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد لطيفة 2023.

لطيفة تستعد لطرح أحدث أغانيتها “ناس كثير”

كتبت لطيفة منشوراً عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك: استنوا أغنية ناس كتير ثالث أغاني من ألبوم لطيفة 2023.. يوم الأربعاء المقبل الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

وسبق أن طرحت لطيفة أول أغاني ألبومها الصيفي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي ‏يوتيوب، وتحمل الأغنية اسم “طب اهو” وهي من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتعاونت لطيفة في تصوير الكليب مع المخرج جميل جميل ‏المغازي، والنجم الأردني منذر رياحنة، الذي ظهر ضيف شرف في الفيديو كليب بالأداء التمثيلي ‏مع لطيفة. ‏

وأبدت لطيفة سعادتها بمشاركة النجم منذر رياحنة لها في الكليب، وظهوره ضيف شرف بالأداء ‏التمثيلي، فيما عبر منذر عن سعادته بالتواجد مع لطيفة، مؤكداً أنها نجمة عربية كبيرة ولها ‏جمهور في كافة أرجاء الوطن العربي، ومسيرتها الفنية تجعله يتشرف بمشاركتها في الكليب، ‏وأضاف أن فكرة ظهوره في كليب “طب اهو” ترجع لصديقه مخرج الكليب جميل جميل ‏المغازي. ‏

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى